السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يسابق الزمن للتعاقد مع صفقة عالمية.. وكولر يرد على أنباء رحيله

الإثنين 19/يونيو/2023 - 02:46 م
كولر
كولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة الأنباء التي ترددت حول رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

 

الأهلي يسابق الزمن للتعاقد مع صفقة عالمية.. وكولر يرد على أنباء رحيله

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "هل كولر فيه احتمال إنه يمشي من الأهلي؟.. لأ خالص مفيش أي احتمالات، الراجل مكمل وموجود والراجل ده على فكرة محترف جداً في تعاملاته ومحدد خطواته وسعيد مع الاهلي جدًا".

 

وأضاف أحمد شوبير: "كولر حاسس إن الكرة ابتسمت له من جديد وعاش الانتصارات من تاني بعد اللي عمله مع منتخب النمسا من إنجازات وكمان مع بعض الأندية الأوروبية".

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس مفاوضات النادي الأهلي لحسم صفقة عالمية من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد قائلاً، "الأهلي في الوقت الحالي دخل في مفاوضات جادة مع عدد من اللاعبين"، "مؤكداً هناك مفاوضات متقدمة للغاية مع لاعب من العيار الثقيل خارج مصر".

 

"عرض خيالي".. شوبير يكشف تفاصيل مفاوضات أم صلال مع حسين الشحات

 


كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن حظوظ حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في البقاء داخل جدران القلعة الحمراء أصبحت ضئيلة بعدما تلقى عرضاً خيالياً في الساعات الأخيرة من نادي أم صلال القطري.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "حسين الشحات تلقى مكالمة تليفونية من نادي أم صلال القطري خلال تواجده في معسكر منتخب مصر بالفترة الماضية، ولديه عرض كبير لأنه لاعب مجاني".

 

وأضاف أحمد شوبير: "العرض السعودي الذي تلقاه حسين الشحات يصل راتبه إلى مليون و800 ألف دولار، أما العرض القطري جاء من أم صلال ويصل إلى 2 مليون دولار في الموسم أي ما يساوي 70 مليون جنيه مصري".


وأكمل أحمد شوبير: "الأهلى سيعقد جلسة اليوم أو غداً على أقصى تقدير مع حسين الشحات لحسم هذا الملف ، واللاعب بيقول للمقربين منه أن هذا أخر عقد كبير ليه في حياته بعدما وصل لـ 31 سنة".

 

واختتم قائلا: "ليس لدى معلومة ولكن توقعى الشخصى أن اللاعب أصبح بعيد عن تمديد تعاقده مع الاهلى بسبب العروض الأخيرة التي وصلته رغم انه كان قريباً من تمديد تعاقده مع النادى".

 

شوبير: محمد الشناوي عايز يحترف في الدوري السعودي وينتظر قرار الأهلي

 


أبدى محمد الشناوي حارس منتخب مصر والنادي الأهلي رغبته في خوض تجربة الإحتراف بمسابقة الدوري السعودي الموسم المقبل، حسبما كشف الإعلامي أحمد شوبير.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "محمد الشناوى كفى ووفى في رحلته مع الأهلى وجاله عرض مغري قبل كدا مع النصر السعودى ورفضه احتراماً للنادي الأهلي".

 

وأضاف أحمد شوبير: "محمد الشناوى كمان جاله قبل كدا عرض من ويجان الانجليزى ومع ذلك رفض واستمر مع الفريق ولكن الحارس دلوقتى بيقول عايز احترف خاصة انه عنده عروض من الدورى السعودى ويترك القرار للنادي الأهلى".

 


وعن إذا كان الأهلي من الممكن أن يوافق على احتراف محمد الشناوي، أوضح أحمد شوبير: "سواء الشناوي أو حمدي فتحي أو حسين الشحات، بالتأكيد في حالة رحيل الثلاثي سيؤثر ذلك بشكل كبير على الفريق، الـ3 لاعبين يمثلون القوام الأساسي للفريق، لكن الأهلي لو لقى بدائل مناسبة ممكن يوافق".