الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري

الإثنين 19/يونيو/2023 - 02:21 م
الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، المتوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لمواجهة نظيره حرس الحدود، يوم 22 يونيو الجاري، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري 

 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا ‏لمباراة حرس الحدود المقرر لها يوم الخميس المقبل والمؤجلة من الجولة الـ16 في بطولة ‏الدوري المصري الممتاز.‏
 

وأستأنف النادي الأهلي تدريباته بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا أمس الأحد، وقاد مارسيل كولر المدير الفني، مران الفريق بعد ساعات من وصوله إلى القاهرة، وعقد ‏محاضرة نظرية مع اللاعبين دخل التتش قبل انطلاق المران للحديث عن تحديات المرحلة ‏المقبلة، كما عقد جلسة تنسيقية مع جهازه المعاون.‏

 

وخاض الفريق فقرة إحماء أعقبها تدريبات الكرة، فيما أدى علي لطفي ومضطفى شوبير ‏ومصطفى مخلوف ثلاثي حراسة المرمى تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب ‏الحراس، وشارك علي معلول وأحمد قندوسي في التدريبات بعد العودة إلى القاهرة.‏

 

وكان مارسيل كولر قد منح الفريق راحة بعد العودة من المغرب والتتويج بلقب دوري أبطال ‏إفريقيا، مستغلًّا فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية.‏
 

وأغلق لاعبو الأهلي ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التتويج باللقب الـ11 في تاريخ ‏النادي، وبدأ الفريق اليوم التحضير للمرحلة المقبلة والتي تبدأ بمباراة حرس الحدود يوم ‏الخميس المقبل في بطولة الدوري الممتاز.‏

 

شوبير: محمد الشناوي عايز يحترف في الدوري السعودي وينتظر قرار الأهلي
 

 

أبدى محمد الشناوي حارس منتخب مصر والنادي الأهلي رغبته في خوض تجربة الإحتراف بمسابقة الدوري السعودي الموسم المقبل، حسبما كشف الإعلامي أحمد شوبير.

 

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "محمد الشناوى كفى ووفى في رحلته مع الأهلى وجاله عرض مغري قبل كدا مع النصر السعودى ورفضه احتراماً للنادي الأهلي".

 

وأضاف أحمد شوبير: "محمد الشناوى كمان جاله قبل كدا عرض من ويجان الانجليزى ومع ذلك رفض واستمر مع الفريق ولكن الحارس دلوقتى بيقول عايز احترف خاصة انه عنده عروض من الدورى السعودى ويترك القرار للنادي الأهلى".


 

وعن إذا كان الأهلي من الممكن أن يوافق على احتراف محمد الشناوي، أوضح أحمد شوبير: "سواء الشناوي أو حمدي فتحي أو حسين الشحات، بالتأكيد في حالة رحيل الثلاثي سيؤثر ذلك بشكل كبير على الفريق، الـ3 لاعبين يمثلون القوام الأساسي للفريق، لكن الأهلي لو لقى بدائل مناسبة ممكن يوافق".

 

 

"عرض خيالي".. شوبير يكشف تفاصيل مفاوضات أم صلال مع حسين الشحات
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن حظوظ حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في البقاء داخل جدران القلعة الحمراء أصبحت ضئيلة بعدما تلقى عرضاً خيالياً في الساعات الأخيرة من نادي أم صلال القطري.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "حسين الشحات تلقى مكالمة تليفونية من نادي أم صلال القطري خلال تواجده في معسكر منتخب مصر بالفترة الماضية، ولديه عرض كبير لأنه لاعب مجاني".

 

وأضاف أحمد شوبير: "العرض السعودي الذي تلقاه حسين الشحات يصل راتبه إلى مليون و800 ألف دولار، أما العرض القطري جاء من أم صلال ويصل إلى 2 مليون دولار في الموسم أي ما يساوي 70 مليون جنيه مصري".

 

وأكمل أحمد شوبير: "الأهلى سيعقد جلسة اليوم أو غداً على أقصى تقدير مع حسين الشحات لحسم هذا الملف ، واللاعب بيقول للمقربين منه أن هذا أخر عقد كبير ليه في حياته بعدما وصل لـ 31 سنة".

 

واختتم قائلا: "ليس لدى معلومة ولكن توقعى الشخصى أن اللاعب أصبح بعيد عن تمديد تعاقده مع الاهلى بسبب العروض الأخيرة التي وصلته رغم انه كان قريباً من تمديد تعاقده مع النادى".