الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هشام ماجد يفوز بـ 10 ملايين جنيه في أحداث الحلقة 28 من "اللعبة"

الإثنين 19/يونيو/2023 - 12:57 م
مصر تايمز

تصدر اسم مسلسل اللعبة الجزء الرابع، تريند محرك البحث “جوجل”، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة 28، التي شهدت أحداث مختلفة وقوية.

 

جاءت احداث الحلقة مليئة بالأحداث الكوميديا، بعدما نجح فريق ماظو في الفوز بالتحدي الأول في اللعبة، وحصل علي 10 ملايين جنيه مكافاة ، بينما لم يتمكن عصفورة من الخروج من الغرفة ، وفي المقابل الامر تتكرر مع فريق شويكار من فريق وسيم .


كما دخل الفريقين في تحد جديد وهو الصعود باحدي المصاعد الي الدور الـ 20 ولكن علي احد افراد الفريقين ان ينزل في احدي الأدوار السابقة ليواجه مصيره .

 

وستتاح حلقات المسلسل بواقع عدد من الحلقات أسبوعيًا على منصة شاهد VIP، ليستمتع بها المشاهدون ويتابعوا مغامرات الصديقين وتحدياتهما المثيرة. ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بإقبال كبير من الجمهور، خاصةً بعد نجاح الأجزاء السابقة وشعبيتها الكبيرة.

 

 

تدور قصة اللعبة 4 حول الصديقين مازو وسيم اللذين يتصارعان لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوي الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل إتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحد جديد.

 

أبطال مسلسل اللعبة


مسلسل من بطولة شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، ميرنا جميل، مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، تأليف أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني.