الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسي يسعى لمواصلة تألقه مع الأرجنتين ضد إندونيسيا

الإثنين 19/يونيو/2023 - 11:31 ص
ميسي
ميسي

يسعى ليونيل ميسي المنضم حديثاً إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، لمواصلة تألقه خلال مسيرته الدولية مع منتخب الأرجنتين، عندما يحل ضيفاً على نظيره إندونيسيا اليوم الإثنين في لقاء ودي.

 

ميسي يسعى لمواصلة تألقه مع الأرجنتين ضد إندونيسيا

 

 

وسجل ميسي أسرع هدف في تاريخه بعد 80 ثانية في مباراة الأرجنتين وأستراليا والتي أنتهت لصالح التنجو بهدفين دون رد.
 

ويستضيف ملعب "جيلورا بونج كارنو"، أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الأرجنتين وإندونيسيا وديًا، في إطار لقاءات المنتخبات بعد انتهاء موسم 2022/23 للأندية.

 

وتنطلق صافرة أحداث المباراة التي سيجمع بين منتخبي الأرجنتين وإندونيسيا في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية، عبر قناة SSC1 HD، وقناة الشارقة الرياضية.


وكان منتخب الأرجنتين قد خاض ودية يوم الخميس الماضي ضد أستراليا، في الصين، وحقق الأرجنتين الفوز بقيادة ليونيل ميسي بهدفين دون رد.

 

ونجح ميسي في التتويج بـ 3 بطولات مع منتخب الأرجنتين وهي كوبا أمريكا في 2021، ثم كأس "فيناليسما" وكأس العالم في 2022، بينما حقق في 2008 ذهبية أولمبياد بكين مع المنتخب الأوليمبي.

 

 

فيلم يُوثق رحلة ميسي بكأس العالم تحت عنوان "عاليا في السماء"
 

 

تستعد شركة "أديداس" الألمانية لصناعة الأدوات الرياضية لإصدار فيلم وثائقي عن تتويج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي.

 


وكشفت "أديداس" أنها ستنشر عبر موقع "يوتيوب" العالمي، فيلما بعنوان "عاليا في السماء"، يتناول تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022 والشغف والحالة التي تحققت بفضل وجود ليونيل ميسي.

 

وساهم ليو ميسي بشكل كبير في التتويج الأرجنتيني بكأس العالم عبر تسجيل 7 أهداف وصنع 3، ليتوج بجائزة أفضل لاعبي المسابقة لثاني مرة في تاريخه، وهو ما لم يتحقق لأي لاعب من قبل في البطولة.


 

ويبدأ الفيلم بصورة ميسي وهو يرتدي القميص الأرجنتيني، حيث يجلس ليتم الترحيب به وشكره على اللقب الثالث في تاريخ بلاده.

 

كما ظهرت عبارة "لا شيء يقارن بـ18 ديسمبر"، وهو اليوم الذي فازت فيه الأرجنتين باللقب على حساب فرنسا في النهائي.

 

 

ومن ناحية أخرى أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، أن النجم ليونيل ميسي لن يشارك في مباراة منتخب الأرجنتين الودية أمام إندونيسيا.

 

وقال سكالوني في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ميسي يرتاح، لقد قررت أنه يجب أن يرتاح، كان كل من دي ماريا وأوتاميندي بحاجة للراحة كذلك، كما كان مقرر من قبل".


وأضاف: "سنلعب مباراة بالفريق الأرجنتيني، وهذا هو أهم شيء، ليو ليس هنا ولكن الآخرين متواجدون وآمل أن يستمتع الناس".

 

وواصل: "من الذي سيحل محله؟ لا أحد، لا أحد يمكنه أن يلعب مثل ميسي، لكننا سنحاول جعل الفريق يلعب بنفس الطريقة، مع العلم أنه من المستحيل استبداله بآخر، لكن الفريق قادر على القيام بذلك أيضًا، ومع كفاءات أخرى سنحاول".


ورفض سكالوني الحديث عن مستقبل ميسي واحتمال اعتزاله كرة القدم، ولكنه أكد أن ذلك سيحدث في مرحلة ما.

 

واستطرد: "بالنسبة لعالم كرة القدم نود أن يلعب إلى الأبد، ولكن في مرحلة ما سيحدث أنه لن يلعب بعد الآن، ليس فقط في الفريق الأرجنتيني ولكنه سيتوقف عن لعب كرة القدم وسيكون ذلك اليوم حزينًا للغاية بالنسبة له وللجميع".