الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرج عامر يعلن شراء الأهلي عقد خالد عبدالفتاح نهائيًا

الأحد 18/يونيو/2023 - 04:10 م
خالد عبدالفتاح
خالد عبدالفتاح

أعلن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، شراء النادي الأهلي عقد خالد عبدالفتاح الظهير الأيمن نهائيا، بعد تألق اللاعب بشكل لافت مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

 

فرج عامر يعلن شراء الأهلي عقد خالد عبدالفتاح نهائيًا

 

وقال فرج عامر في تصريحات صحفية  "الأهلي فعل بند الشراء في تعاقد إعارة خالد عبد الفتاح، مقابل 10 مليون جنيه، وبذلك بات لاعبا رسميا في صفوف الأهلي".


وكان الأهلي قد تعاقد مع عبد الفتاح في يناير الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع بند شراء قبل نهاية الموسم الجاري.

 

ويحق للأهلي الحصول على خدمات خالد عبد الفتاح بشكل نهائي بتفعيل بند الشراء في عقده مقابل 10 ملايين جنيه. 


وشارك خالد عبد الفتاح في عدد من مباريات الأهلي بشكل بديل إلا أنه تغيب في الآونة الماضية عن المشاركة بسبب اعتماد الجهاز الفني على محمد هاني في مركز الظهير الأيمن.

 

ومن ناحية أخرى كشف خالد عبدالفتاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السبب وراء بكاء محمد هاني زميله بالفريق عقب مباراة الوداد البيضاوي المغربي في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي تعادل فيها الفريق بنتيجة هدف في شباك كل فريق، ليتوج المارد الأحمر بالمسابقة للمرة 11 في تاريخه.
 

وقال خالد عبدالفتاح في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، محمد هاني دخل في نوبة بكاء قوية، بعد الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية من جانب الجماهير، وجاء تحقيق الانتصار في النهاية ليكون انتصارا له عن المستويات الكبيرة التي قدمها رفقة النادي خلال الفترة الأخيرة مع الفريق.

 

وأضاف: «محمد هاني لاعب النادي الأهلي هو أفضل ظهير أيمن في مصر في الوقت الحالي، ويقدم مستويات كبيرة، والنجاح الذي وصل إليه الفريق، بسبب اقتراب مستويات الفريق بالكامل من بعضه، الجميع كان لديه إصرار على تحقيق الانتصار واللقب، ونجحنا في النهاية في هذا الأمر».


وأتم: «تأكدت تماما أن النادي الأهلي حصد اللقب عقب تسجيل محمد عبدالمنعم هدف التعادل، ولو لعب نادي الوداد المباراة بعشرين لاعبا وليس 11 لاعبا، وحتي لو نزل الجمهور نزل إلى المباراة، فالفريق لن يستقبل أي أهداف بصورة نهائية»، مؤكدا أن النادي الأهلي قدم مباراة كبيرة للغاية، ونجحنا في النهاية في تحقيق هدف الفريق.