السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشناوي ضيفًا مع يعقوب السعدي الثلاثاء المقبل

الأحد 18/يونيو/2023 - 03:42 م
الشناوي
الشناوي

يحل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا مع الاعلامي يعقوب السعدي، يوم الثلاثاء المقبل على قناة أبوظبي.

 

الشناوي ضيفًا مع يعقوب السعدي الثلاثاء المقبل

 

وقال  يعقوب السعدي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك": "محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والأهلي، حارس من فئة الكبار، كما أنه إنسان رائع له كاريزما خاصة وحضور آسر، الشناوي كان ضيفنا يوم الجمعة الماضي في برنامج"مان تو مان" تحدثنا سويا في كل الملفات وكشف الأسرار وحقيقة الشائعات (( الحلقة تذاع الثلاثاء 23:00 بتوقيت القاهرة )).

الأهلي السعودي يصدم محمد الشناوي ويفاوض بديله

 

دخل نادي الأهلي السعودي في مفاوضات مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي لاعب تشيلسي الإنجليزي، وذلك من أجل التعاقد معه لحماية عرين الفريق بداية من الموسم المقبل، حيث يرغب النادي الأهلي لتعزيز مركز حراسة المرمى في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

ذكرت صحيفة "سبورت" السعودية، أن النادي الأهلي يستهدف التعاقد مع حارس مرمى تشيلسي ادواردو ميندي الحارس الذي فقد مكانه الأساسي في صفوف البلوز في الموسم الماضي.

 

وأضافت الصحيفة أن الخطة "ب" تتضمن أنه في حال فشل النادي في التعاقد مع ميندي والتي تتمثل في ضم محمد الشناوي حارس الأهلي المصري، مشيرة إلى أن العملاق المصري لن يوافق على فكرة رحيل محمد الشناوي وهو ما دفع النادي للتركيز بشكل أكبر على التعاقد مع ميندي.