الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

غادة إبراهيم تهاجم نجمة سوبر ستار بسبب وزنها

الأحد 18/يونيو/2023 - 01:55 م
غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

كشفت الفنانة غادة إبراهيم، إن لها أعداء من الوسط الفني والوسط الإعلامي وخصوصا نجوم الصف الأول، مؤكدة أن لديها لديها العديد من الأعداء لمهاجمتها رغم تاريخها الصغير.

 

غادة إبراهيم تهاجم نجمة سوبر ستار بسبب وزنها

 

قالت غادة إبراهيم خلال حلولها ضيفة على الإعلامي نزار الفارس في برنامج "تابوو" عبر قناة "دجلة"، قالت غادة إبراهيم إن أعدائها من الوسط الفني لا يغارون منها لأنها تأخذ أدوارهم ولكن عندما تتم دعوتها لمهرجان كبير مضيفة " واحدة زيي بتاريخي القليل وبمشي عالريد كاربد في مهرجانات كبيرة وواحدة نجمة سوبر ستار بقالها 40 سنة في الفن تدخل عالريد كاربد بلغدها المدلدل والتصاق أردافها مش بتصرف حقنة بوتوكس على وشها فاكرة إن تاريخها يشفعلها لكن الناس عايزة تشوف حاجة حلوة بردو".

 

وأضافت غادة إبراهيم " لو عندي نص الملايين اللي عند النجمة دي هبقى أحلى من هيفاء وهبي لكن أنا مش بحب أغير في خلقتي تماما ممكن أعدل في وشي".

 

غادة إبراهيم: عملت مشهد جرئ واحد في حياتي ونفسي أحذفه 

 

كشفت الفنانة غادة إبراهيم، تفاصيل أحد مشهدها الجريئة، الذى ترغب فى حذفه من فيلم “الأمبراطورة” الذى قام ببطولته الفنانة نادية الجندى.

 

وقالت غادة إبراهيم فى لقاء ببرنامج "تابوو" للإعلامي نزار الفارس:" أن هذا المشهد الجرئ كان سببا فى انفصالي عن زوجي، حيث كان هناك خلافات قبل تصويرى فيلم الامبراطورة مع زوجي، ولكن بعد عرض الفيلم ومشاهدته للمشهد الجريئ قال لى "أنتى طالق".

 

تابعت:" هذا المشهد الوحيد الجرئ لى طوال مشوارى الفنى وكان هذا المشهد مكتوبا بشكل مختلف تماما فى السيناريو وهناك كثير من صناع الأفلام حاولوا يحصرونى فى هذه النوعية من أدوار الإغراء، ولكنى رفضت حيث شبهونى بالفنانة ناهد شريف.