الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الجمهور يريد محمد صلاح".. ضغوط في الاتحاد السعودي للتعاقد مع نجم ليفربول

الأحد 18/يونيو/2023 - 01:32 م
محمد صلاح
محمد صلاح

طالبت جماهير نادي الاتحاد السعودي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي، بالتعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي وليفربول الإنجليزي.

 

"الجمهور يريد محمد صلاح".. ضغوط في الاتحاد السعودي للتعاقد مع نجم ليفربول

 

 

تأتي مطالبة جماهير الاتحاد السعودي بالتعاقد مع محمد صلاح، في ظل الثورة الحالية في الانتقالات الجارية بالصيف الحالي، بعد التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما.


ووفقاً لموقع "سعودي سبورت"،  نشر محمد صلاح صورة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، لتنهال التعليقات من قبل جماهير نادي الاتحاد بصفة خاصة على المصري. 


جماهير نادي الاتحاد طالبته بالتفكير في الانضمام إلى النادي الجداوي هذا الموسم ومزاملة الفرنسي كريم بنزيما، كما طلب عشاق الاتحاد من رئيس النادي الحالي أنمار الحائلي بالتحرك والتفاوض مع محمد صلاح للتعاقد معه حتى وإن وصل في الموسم المقبل. 


وحثت جماهير الاتحاد إدارتها على بدأ المفاوضات مع محمد صلاح وإقناعه بالانتقال في المواسم المقبلة إلى الاتحاد وأن يكون خياره الأول في المملكة هو القطب الجداوي إذا قرر المصري إنهاء رحلته في ليفربول خاصة وأنه يمتلك عقدًا يمتد حتى 2025.

 

سعرها 2.3 مليون جنيه.. تفاصيل ساعة يد محمد صلاح في عيد ميلاده

 

شهدت الساعات الماضية احتفال محمد صلاح لاعب منتخب مصرالأول وفريق ليفربول الانجليزي بعيد ميلاده الـ 31 في أحد الأماكن بالقاهرة برفقة أصدقائه.


واحتفل صلاح بعيد ميلاده بعد تأهل منتخب مصر إلى كأس أمم إفريقيا 2023 للمره الـ26 في تاريخه بعد فوزه على منتخب غينيا 2-1، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب مراكش في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

 

وارتدى صلاح ساعة بقيمة بـ 2 مليون و317 ألف جنيه في عيد ميلاده، وذلك حسب موقع "العين"، وتعد الساعة التي ارتداها من ماركة أوديمار بيجيه وهي مصنوعة من الستانلس ستيل والأساور من المطاط، وتحتوي على 40 قطعة من الأحجار الكريمة، ويبلغ سعرها حاليا نحو 75 ألف دولار، أي ما يعادل 2.3 مليون جنيه مصري تقريبا.

 

منتخب مصر ..ومن ناحية اخرى يلاقي منتخب مصر نظيره جنوب السودان، اليوم الأحد المقبل الموافق 18 يونيو الجاري في تمام الساعة 8 بتوقيت مصر والسعودية.

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة مصر وجنوب السودان الودية، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

ويدخل منتخب مصر مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تغلب على غينيا بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "مراكش" بالمغرب، ليتأكد صعوده إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.


 

سجل سيرو جيراسي هدف المنتخب الغيني في الدقيقة 26 من عرضية مميزة للاعب اسياجا سيلا من الجبهة اليمنى للمنتخب المصري، قبل أن يتعادل محمود حسن تريزيجيه للمنتخب المصري في الدقيقة 42 من انفراد بمرمى منتخب غينيا، بعد تمريرة سحرية من محمد صلاح.

 

وسجل مصطفى محمد هدف الفوز لمنتخب مصر في الدقيقة 78 بتسديدة صاروخية من عرضية أرضية للنجم محمود حسن تريزيجيه.

 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم استبعاد 6 أسماء من معسكر منتخب مصر، وعلى رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وثلاثي الأهلي محمد عبد المنعم وحمدي فتحي ومحمد الشناوي، فضلا عن مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، وعمر مرموش، جناح آينتراخت فرانكفورت الألماني الذي تعرض لإصابة بعد 10 دقائق من مواجهة غينيا وترك مكانه لمحمود حسن تريزيجيه.

 

وأصبح البرتغالي روي فيتوريا صاحب أفضل انطلاقة مع منتخب مصر منذ عام 2000، حيث حقق 6 انتصارات متتالية متفوقا على الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي حقق 5 انتصارات متتالية في بداية مشواره مع الفراعنة.

 

فيتوريا الذي تعاقد معه الاتحاد المصري لكرة القدم لمدة 4 سنوات في يوليو العام الماضي أي منذ 8 أشهر خاض 6 مباريات فقط من بينهما ثلاث مباريات ودية وثلاثة لقاءات رسمية، فاز خلالها في جميع المواجهات وسجل 16 هدفا ودخل مرماه هدفين.