الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النصر السعودي يحسم صفقة حكيم زياش قادماً من تشيلسي

الأحد 18/يونيو/2023 - 01:21 م
حكيم زياش
حكيم زياش

كشفت تقارير إعلامية سعودية أن نادي النصر السعودي، نجح في حسم تعاقده مع الدولي المغربي حكيم زياش جناح تشيلسي الإنجليزي، حيث ينتظر أن يكون الإعلان الرسمي عن التعاقد مع اللاعب قريباً.

 

النصر السعودي يحسم صفقة حكيم زياش قادماً من تشيلسي 

 

وكشف موقع "سعودي سبورت"،  أن نادي النصر أرسل وفداً من المركز الإعلامي إلى لندن، تمهيدا للإعلان عن الصفقة خلال الفترة المقبلة.

 

كشف الإعلامي الرياض بن جاكوبس، عن التفاصيل المالية بشأن راتب حكيم زياش مع نادي النصر، وأوضح بن جاكوبس، أن النصر قدم راتبا سنويا يقدر بـ 30 مليون يورو، بالإضافة إلى بعض المكافآت والمخصصات الأخرى التي سيشملها العقد.

 

ويأتي تعاقد النصر مع زياش، ليثير الغموض بشأن مستقبل البرازيلي أندرسون تاليسكا، خاصة أن الثنائي يجيد اللعب في نفس المركز "الجناح الأيسر".

 

وكانت تقارير قد أشارت إلى إمكانية رحيل تاليسكا عن النصر في الميركاتو الصيفي، بالرغم من ارتباطه بعقد مع العالمي حتى يونيو 2026.

 

حكيم زياش يسجل في خسارة منتخب المغرب ضد جنوب إفريقيا

 

ومن جانب أخر، فاز منتخب جنوب إفريقيا على نظيره منتخب المغرب، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما لى ملعب "سوكر سيتي" ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار وسجل الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب النادى الأهلى الهدف الأول في الدقيقة (10).


 

ونجح زاخيلي ليباسا فى الهدف الثاني لصالح منتخب جنوب أفريقيا بالدقيقة (48)، قبل أن يحرز حكيم زياش الهدف الأول للمنتخب المغربي في الدقيقة (60) من اللقاء.

 

وضمن أسود الأطلس تواجدهم فى البطولة التي ستقام فى كوت ديفوار مطلع العام المقبل، رغم خوض مباراتين فقط، وذلك بعد استبعاد زيمبابوي من التصفيات، والحصول على العلامة الكاملة في الجولتين الماضيتين.

 

وحسم المنتخبان التأهل حيث يحتل منتخب المغرب وصيفا في ترتيب مجموعته برصيد ست نقاط، بفارق نقطة واحدة خلف المنتخب الجنوب إفريقي الذى صعد لصدارة الترتيب.