الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعبو الزمالك يخوضون تقسيمة فنية قوية خلال مران اليوم

الأحد 18/يونيو/2023 - 12:59 م
الزمالك
الزمالك

قام  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، خلال  مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء فاركو المقبل في بطولة كأس مصر.

 

لاعبو الزمالك يخوضون تقسيمة فنية قوية خلال مران اليوم
 

 

وحرص اوسوريو على تنفيذ العديد من الجمل الفنية والأفكار خلال هذه الفقرة، و ركز على بدء الهجمة بشكل منظم مع الضغط في حال فقدان الكرة، بجانب التركيز على إنهاء الهجمة بأفضل صورة ممكنه.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

 

ميدو يكشف مفاجأة سارة لـ جماهير الزمالك ويهاجم أسامة نبيه

 

شن أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على أسامه نبيه، نافياً في الوقت ذاته ما تردد عن رغبة الثنائي أحمد زيزو وأحمد فتوح في مغادرة نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

 

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية، "ليس طبيعي من أن يكون من أبناء نادي الزمالك زعلانين ان في نظام فهذا الشخص كان ضيف في برنامج وكان هناك خبر عن وجود خلاف بيني وبين عبد الواحد السيد ولم ينفي الخبر أو يدافع بل كلماته كانت عكس ذلك فهو لديه أجندة لتكبير المشكلة".

 

وأضاف ميدو، "انت اتفضـحت قدام جماهير الزمالك خلاص انت رايح تقنع سيف جعفر يسيب الزمالك ويروح بيراميدز وبتخالي مراتك تكلم والدة سيف جعفر عشان تقنع ابنها يروح بيراميدز، أنت كمان طالع تطلع اشاعات علي النادي اللي خيره عليك وتقول ده زيزو وفتوح عاوزين يمشوا، الكلام ده لو من ناس بره الزمالك هنقول طبيعي لكن يطلع من واحد ابن من ابناء النادي والله عيب عليكم".

 

وتابع ميدو عن أسامة نبيه، "الراجل ده عمل مشكلة واتسبب في رحيل فيريرا عشان يمسك مكانه وبعد رحيل فيريرا جه مدير فني لقي بدلة المدير الفني للزمالك واسعه عليه قالهم الحقوني ورجعوا فيريرا تاني، انذار اخير لاسامة نبيه انا عندي ضدك حاجات كتير وازمات انت عملتها واتسببت فيها اثناء عملك في الزمالك لو مبطلتش اللي بتعملوا ده انا اول واحد هيتصدي ليك عشان احنا عندنا الزمالك اهم حاجه مش الفلوس اللي انت قولت لابنك يسيب الزمالك عشانها".

 

واستكمل ميدو، "سيف فاروق جعفر من أبناء النادي، وشاري الزمالك، ولاعب يتطور بشكل كبير للغاية، ويريد البقاء في الزمالك وإن شاء الله في طريقه للتجديد، وعقد جلسة مع عبد الواحد السيد واتفق معه على كافة التفاصيل، ولديه جلسة أخيرة مع مرتضى منصور سيتم الإعلان بعدها عن التجديد".