السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أمن القاهرة تواصل مكافحة جرائم الإتجار بالمخدرات

الأحد 18/يونيو/2023 - 02:30 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 4 أشخاص اثناء إستقلالهم سيارة قيادة أحدهم بدائرة قسم شرطة بدر.

 

أمن القاهرة تواصل مكافحة جرائم الإتجار بالمخدرات

 

وعثر بحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 10 كيلو جرام و4 هواتف محمولة وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهواتف المحمولة لتسهيل الإتصال بعملائهم.


كما تم ضبط شخصين اثناء تواجدهما بدائرة قسم شرطة المعصرة، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت كيلو جرام و2 هاتف محمول ومبلغ مالى وميزان حساس وسلاح أبيض وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات نشاطهما الإجرامى والهاتفين للتواصل مع عملائهما والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامى.


كما تم ضبط 3 أشخاص لإثنين منهم معلومات جنائية لقيامهم بمزاولة نشاطًا إجراميًا تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، متخذين من دائرة قسم شرطة السلام أول مسرحاً لممارسة نشاطهم الإجرامى.

 

وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين وزنت كيلو جرام وبندقية آلية وبندقية خرطوش و4 خزينة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة و2 سلاح أبيض و5 هواتف محمولة ومبلغ مالى وميزان حساس و2 دراجة نارية دون لوحات معدنية.

 

وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية والبيضاء بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى والهواتف المحمولة لتسهيل الإتصال بعملائهم والمبلغ المالى من متحصلات نشاطهم الإجرامى والدراجتين لسهولة التنقل، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.