الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خطوة تفصل الجيش الملكي عن التتويج بلقب الدوري المغربي

الأحد 18/يونيو/2023 - 03:06 م
الجيش الملكي
الجيش الملكي

الدوري المغربي ..أصبح الجيش الملكي على بعد خطوة من التتويج بلقب الدوري المغربي لأول مرة منذ 2008 بفوزه بهدف دون رد على حساب المغرب الفاسي أمس السبت، بينما تعافى مطارده الوداد من صدمة خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا بتغلبه بثلاثة أهداف مقابل هدف على أولمبيك أسفي.

 

خطوة تفصل الجيش الملكي عن التتويج بلقب الدوري المغربي

 

الدوري المغربي ..وحقق الجيش الملكي انتصاره الرابع على التوالي ليرفع رصيده إلى 63 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن الوداد حامل اللقب قبل جولتين من نهاية المسابقة. 

 

الدوري المغربي ..ثم تقدم محمد المرابط لأولمبيك آسفي في الدقيقة الرابعة، قبل أن يدرك الوداد التعادل بهدف سجله منصف العامري لاعب أولمبيك آسفي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 14.

 

الدوري المغربي ..وفي الدقيقة 18 سجل جلال داوودي الهدف الثاني للوداد، فيما أضاف يحيى جبران الهدف الثالث في الدقيقة 89 من ضربة جزاء.

 

الدوري المغربي ..وبعد هذه النتيجة واصل الجيش الملكي تصدره لترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الوداد ثاني الترتيب، ليتواصل الصراع بينهما على اللقب حتى الجولة 30 الأخيرة، لا سيما إذا تمكنا من تحقيق الفوز في الجولة 29.


الجيش الملكي ..كما يمكن للجيش الملكي حسم اللقب اذا فاز على الرجاء في الرباط، أو أمام اتحاد طنجة في اليوم الأخير، إذ يتفوق على الوداد في المواجهات المباشرة. 

الجيش الملكي ..وفي ذلك الوقت يعاني الوداد المغربي من تذبذب في المستوى بعد خسارة لقب دوري الأبطال أمام الأهلي المصري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ذهابا وأيابا.

 

جماهير الرجاء تسخر من خسارة الوداد أمام الأهلي على أنغام "سطلانة"

 

سخرت جماهير الرجاء المغربي، من خسارة الوداد أمام الأهلي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، خلال مواجهة فريقها أمام نهضة بركان مساء الأربعاء.

 

وكان فريق الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه، يوم الأحد الماضي، بعد تعادله مع نظيره الوداد المغربي بهدف لمثله، مستفيدًا من فوزه ذهابا بهدفين لهدف.

 

وعقب تتويج الأهلي باللقب الإفريقي في ملعب "محمد الخامس"، احتفل لاعبو الفريق الأحمر أمام وسائل الإعلام في الممر المؤدي لغرفة الملابس، من خلال ترديد أغنية تدعى "سطلانة"، وفي مباراة نهضة بركان، قررت جماهير الرجاء السخرية من جارها الوداد، بترديد نفس الأغنية في المدرجات.