السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السعودي يستعد لإعلان ضم كانتي بعد إجتيازه الفحص الطبي

الأحد 18/يونيو/2023 - 12:37 م
كانتي
كانتي

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الأحد،  أن  النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، أحتاز الفحص الطبي في نادي الاتحاد السعودي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد.

 

الاتحاد السعودي يستعد لإعلان ضم كانتي بعد إجتيازه الفحص الطبي 

 

وقال الإيطالي  فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص في الإنتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"،  إن صفقة النجم الفرنسي نجولو كانتي إلى الاتحاد السعودي تمت بالفعل، بعد تجاوز اللاعب للكشف الطبي.

 

وأضاف أن نادي الاتحاد سيعلن الصفقة رسميًا خلال الساعات المقبلة، وذلك ضمن فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأوضح أن مدة تعاقد اتحاد جدة مع كانتي ستكون أطول من المتوقع، وقد تصل إلى عام 2027.

 

وانتقل النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى صفوف الفريق السعودي لمدة ثلاثة سنوات، بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد الإسباني، وفضل خوض تجربة جديدة خارج أوروبا، لذلك فضل الانتقال إلى الدوري السعودي.


 

ومن قبل نجح النصر السعودي في الحصول على خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة أثارت الجدل بين مؤيدين ومعارضين، لتضم السعودية صفقة تاريخة من العيار الثقيل.

 

وبعض الفرق السعودية كانت تسعى لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكن بعد مفاوضات عديدة، انتقل اللاعب إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي، بعدما أعلن الأسطورة الأرجنتينية انتقاله للدوري الأمريكي أمس عبر حوار صحفي.
 

ولكن يرغب الدوري السعودي في ضم نجوم العالم، بعدما كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، من الانتقال إلى الدوري السعودي.
 

و يسعى نيمار  للرحيل عن باريس سان جيرمان، خاصة بعدما مغضوبا عليه من قبل جماهير النادي العاصمي، وفي ذات الحين ترغب إدارة باريس سان جيرمان في التخلص من نيمار، في ظل تذبذب مستواه ومعاناته من مشاكل انضباطية خارج الملعب.


وبحسب ما ذكره موقع "90Min" فإن وكلاء أعمال نيمار أجروا محادثات مع وفد يمثل دوري المحترفين السعودي، بخصوص انتقال النجم البرازيلي إلى أحد أندية "دوري روشن".

 

وكشفت ايضا تقارير صحفية أن اتحاد جدة السعودي، يسعى لضم سيرجيو راموس بعد نهاية عقده مع النادى الفرنسي باريس سان جيرمان فى ختام منافسات الموسم الحالي.


وأكدت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن نادى الاتحاد يستهدف جمع ثنائي ريال مدريد السابق سيرجيو راموس وكريم بنزيما مجددًا، ولكن في الدوري السعودي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


وأشارت تقارير إلى اقتراب راموس من الانتقال لأحد أندية الدوري السعودي فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أصبح لاعباً حراً فى الوقت الحالي عقب رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.