الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اوغندا تستدرج الجزائر بالتصفيات الأفريقية اليوم

الأحد 18/يونيو/2023 - 10:10 ص
الجزائر
الجزائر

اوغندا ضد الجزائر.. يلتقي منتخب الجزائر مع نظيره اوغندا، اليوم الاحد، على استاد جابوما، ضمن منافسات الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

 

اوغندا ضد الجزائر.. وتنطلق صافرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين المنتخبين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والسابعة بتوقيت أبوظبي،على أن تذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

 

اوغندا تستدرج الجزائر بالتصفيات الأفريقية اليوم 


اوغندا ضد الجزائر.. ويحتل المنتخب الجزائري صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة وتأهل رسميا إلى كان 2024 دون الانتظار لنتائج آخر جولتين، خاض 4 مباريات لم يتلقى الهزيمة أو التعادل.

 

اوغندا ضد الجزائر.. بينما يحتل المنتخب الأوغندي المركز الثالث برصيد 4 نقاط بالتساوي مع تنزانيا صاحبة المركز الثاني، وخاض ايضا 4 مباريات حقق الفوز في مباراة وتعادل في الأخرى وتعادل مرتين.


اوغندا ضد الجزائر.. وكان منتخب الجزائر قد حقق الفوز خارج أرضها في الجولة الماضية على حساب النيجر بهدف نظيف، كذلك فازت أوغندا على تنزانيا خارج قواعدها بذات النتيجة، ليتساوى المنتخبان بـ4 نقاط لكلًا منهما ليتنافسا على البطاقة الثانية للصعود. 


اوغندا ضد الجزائر.. و يسعى منتخب الجزائر تحت قيادة جمال بلماضي إلى مواصلة سلسلة النتائج الجيدة مع المحاربين في التصفيات الإفريقية على حساب اوغندا اليوم، بالإضافة إلى المنافسة على لقب كان 2024 والسعى إلى حصد اللقب على غرار نسخة 2019 التي أقيمت في مصر، كما يخطط للتأهل إلى كأس العالم 2026.

 

اوغندا ضد الجزائر.. قائمة منتخب الجزائر أمام اوغندا ضمت كلاً من، حراسة المرمى: آنتوني ماندريا - مصطفى زغبة - أسامة بن بوط الدفاع: كيفن قيتون - مهدي ليريس - عيسى ماندي - زين الدين بلعيد - محمد الأمين توجاي - رامي بن سبعيني - جوان حجام - أحمد توبة، الوسط: هشام بوداوي - نبيل بن طالب - فيكتور لكحل - رامز زروقي - حسام عوار - حمد عبدلي، الهجوم: رياض محرز - بدر الدين بوعناني - سعيد بن رحمة - فارس شعيبي - محمد الأمين عمورة - إسلام سليماني - بغداد بونجاح - أيمن محيوص.

 

رياض محرز يخرج عن صمته ويرد على مفاوضات الأهلي السعودي
 

رد رياض محرز، نجم منتخب الجزائر ونادي  مانشستر سيتي الانجليزي، على الأنباء التي ترددت حول دخول نادي الأهلي السعودي في مفاوضات معه من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وقال رياض محرز في تصريحات لوسائل الإعلام الجزائرية، "لدي عقد مع مانشستر سيتي لمدة موسمين قادمين ويجب احترامه".

 

وأضاف رياض محرز، "سأذهب إلى الأجازة بعد نهاية مباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات أمم أفريقيا 2024 ، تركيزي ينصب الآن مع المنتخب الجزائري ومباراة أوغندا من أجل حسم التأهل للكان".

 

ويستعد المنتخب الجزائري لمواجهة نظيره الأوغندي، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

 

ويعد رياض محرز أحد أهم الأسلحة التي يعتمد عليها جوارديولا رفقة مانشستر سيتي، لكنه عانى من عدم المشاركة بصفة أساسية في كثير من مباريات الموسم المنصرم.

 

وشارك محرز مع السيتي خلال الموسم المنقضي في 47 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 15 هدفا وقدم 13 تمريرة حاسمة.