الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد منير: يوم وفاة والدتي غنيت في الحمام

السبت 17/يونيو/2023 - 05:10 م
محمد منير
محمد منير

عبر الكينج محمد منير، عن حبه الشديد للغناء، وذلك خلال حفله الذي أقيم أمس الجمعة، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وأطلق القائمون على تنظيم هذا الحفل اسم “مشواري” ليكون بمثابة تلخيص لمشوار الكينج محمد منير.

 

وقال محمد منير خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم  على هامش الحفل:" حب الغناء معنديش شغلانة غيره أنا بصحى وأنام بفكر معنديش غير الغناء، بتذكر اليوم اللي توفت فيه أمي من كام سنة، فدخلت الحمام لقيت نفسي بغني في لحظة، واتخضيت وقولت الحدث عندي جلل النهارده، الغناء مش بيسبني في أي لحظة، هو حلمي وأملي".

 

تابع:" كنت أتمنى أكون متواجد في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة، أنا جزء من مشوار هاني شنودة، جزء أصيل يعني، ويا رب يدينا العمر ونحتفل بالمشوار تاني وتالت ورابع".

 

محمد منير.. تصدر إسم الكينج محمد منير، ترند محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد حفله الذي أقيم أمس في مدينة جدة، تحت إسم “مشواري” ، وشهد الحفل العديد من المفاجأت منها غناء الفنان أحمد سعد، وفرقة كاريوكي.

 

بعد تصدره الترند.. أبرز اللقطات في حفل محمد منير بجدة 

 

محمد منير.. بدأ حفل محمد منير، عرض فيلم وثائقي عن مسيرته وافتتح الفنان الحفل بأغنية الليلة يا سمرا، التي لاقت العديد من هتافات الجمهور.

 

ووجه محمد منير كلمه خاصة للمستشار تركي أل شيخ قائلا:" لما اقتربت من تركي آل الشيخ حسيت بالمعنى الكبير لكلمة ترفيه مش مجرد ترفيه ولكن ترفيه عن العقل من العمل وعن الوجدان والروح، وإحنا في حاجة ليه لأننا بنستشف روح جديدة ونعبر مراحل أكتر وأكتر وربنا يوفقه ويوفق المملكة للخير".

 

محمد منير.. وشهد الحفل العديد من المفاجأت حيث مازح الكنيج محمد منير أحمد سعد قائلًا:" صديقي الشقي" ليرد عليه الأخير: "النهارده لابس بدلة أهو"، مضيفا: "بصراحة مفيش حاجة مش هتوفيني معزتك في قلبي وقلبنا كلنا ومش هقدر أرد عليك غير بالغناء"، تأثر أحمد سعد، بعدما تألق الكينج محمد منير بأغنية حدوته مصرية.

 

 

محمد منير.. صعد فرقة “كايروكي” المصرية، التي تتألف من مجموعة من الشباب المصرين، وغنى الفنان أمير عيد 3 أغاني مطربهم الأصلي محمد منير، وجلس منير يستمع له ومن بينهم “الكون كله”، وكأن صعود أحمد سعد، وكايروكي على خشبة المسرح مع منير، بهدف إعطاء الفنان قسطًا من الراحة بعدما حرص على الغناء وهو واقفًا بدلًا من الجلوس.

 

وقدم محمد منير مجموعة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير ومنها، الليلة يا سمرة، علي صوتك، والدنيا ريشة في هواه، علي صوتك، اشكي لمين، شجر الليمون، وأغنية انا يعشق البحر لـ المطربة نجاة الصغيرة.

 

يذكر أن محمد منير، أحيا آخر حفل له في شهر أبريل الماضي بمدينة العريش، تزامنًا مع عيد تحرير سيناء، وحقق الحفل نجاحًا كبيرًا، وقال منير على هامشه: أنا فخور إني بغني على أرض سيناء ونحمد الله إننا تخلصنا من الإرهاب ورجعنا نعمل حفلات على أرضها مرة تانية.