الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: لوكا مودريتش يرفض عرضاً ضخماً من الهلال السعودي

السبت 17/يونيو/2023 - 04:07 م
لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

كشفت تقارير صحفية ان الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني، العروض السعودية المقدمة له من اجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

تقارير: لوكا مودريتش يرفض عرضاً ضخماً من الهلال السعودي


وأكدت التقارير ان لوكا مودريتش رفض عرضاً ضخماً من نادي الهلال السعودي الذي كان يفاوض الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل ذلك.

 

واوضحت التقارير ان الهلال السعودي عرض على لوكا مودريتش الانضمام له مقابل 200 مليون يورو بعقد يمتد لـ3 سنوات.

 

فيما شددت التقارير ان اللاعب يفضل البقاء في صفوف الميرنجي وينتظر التجديد ليواصل رحلته التاريخيه مع الفريق.

 

كشف نادي ريال مدريد الإسباني عن قميصه الجديد للموسم القادم، وكان الفريق قد حسم موسم الدوري الإسباني وصيفاً.


 

وتواجد النجم الفرنسي كريم بنزيما نجم الفريق السابق والفائز بجائزة البالون دور، في جلسة التصوير الخاصة للفريق، ورحل كريم بنزيما عن صفوف النادي التاريخي له خلال الفترة الماضية، وانضم إلى نادي الاتحاد السعودي لثلاث مواسم.


وتتميز مجموعة قمصان ريال مدريد بتصميم حديث وبسيط، بالأضافة إلى شكل جديد في مسار الألوان، حيث يتم الجمع بين الأبيض والأسود الداكن "حبر الأسطورة" والبرتقالي المائل إلى الذهبي.

 

اللون البرتقالي الذهبي ليس أصفرًا نقيًا ولا ذهبيًا معدنيًا لكنه يجمع بينهما، ولأول مرة في تاريخ النادي، قميص ريال مدريد، يحمل شعار النادي "هلا مدريد!" على الياقة.
 


بالنسبة إلى ذوي الياقات البيضاء ، تجمع شركة "Adidas" بين اللون البرتقالي المائل إلى الذهبي والأبيض وحبر Legend في ألوان ثلاثية، الأصفاد الأكمام تأتي أيضًا مع الألوان الثلاثة.


واعلن نادي ريال مدريد عن رحيل ابرز نجومه وهم كريم بنزيما، الذي انضم إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي، وايدن هازارد  واسينسيو.


وأكد الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني، إنه حزين للغاية بسبب رحيل الفرنسي كريم بنزيما عن صفوف الفريق الملكي، والانضمام إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.

 

وقال لوكا مودريتش عبر المؤتمر الصحفي: "بنزيما قرر الرحيل، أنا حزين للغاية بشأن ذلك، خسارة هذا النوع من اللاعبين أمر مخز"


واضاف: "رسالة لكريم بنزيما؟ لم أفعل، لقد قلت له سابقاً  ما أفكر فيه نحن آسفون لرؤية مثل هذا اللاعب الرائع يغادر ، لكن كل شخص لديه مساره المهني الخاص ويفعل ما يعتقد أنه الأفضل  له. نشكره على كل شيء ونتمنى له التوفيق ".


وتابع مودريتش: "ريال مدريد أو السعودية؟ تركيزي على المنتخب الآن، بخصوص ريال مدريد فلقد قلت عدة مرات سابقًا كل شيء، لا أريد تكرار الكلام".

 

واتم الأسطورة لوكا مودريتش حديثة قائلًا:"أنا أركز على دوري الأمم الآن، لقد اتخذت قرارًا ، لكننا سنتحدث عن مستقبلي مع كرواتيا عندما ينتهي دوري الأمم".