الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام شاهين تزور قبر الرئيس التونسي الراحل الحبيب بورقيبة (صور)

السبت 17/يونيو/2023 - 04:44 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين

زارت النجمة الكبيرة إلهام شاهين قبر الرئيس التونسي الراحل الحبيب بورقيبة، و ذلك علي هامش تكريمها من ملتقي المبدعات العرب برئاسة الدكتور فوز الطرابلسي بسوسة ، والمقام من 15 لـ 17 من يونيو الجاري.

 

إلهام شاهين تزور قبر الرئيس التونسي الراحل الحبيب بورقيبة (صور)


و أثناء الزيارة قالت شاهين إن الرئيس التونسي الراحل بورقيبة أول رئيس عربي فعل قوانين للمساواة بين الرجل و المرأة في كل شيء المناصب و الزواج و عمل من أجل رفعة المرأة التونسية في شتى المجالات.


كما قامت شاهين بزيارة القصر الرئاسي الذي كان يسكن فيه الرئيس التونسي الراحل بمنطقة المنستير بتونس ، و كذلك البيت الذى ولد فيه على شاطئ البحر ، كما ألتقطت شاهين العديد من الصور و الفيديوهات لتوثيق تلك اللحظات.

 

إلهام شاهين: رأي النجوم فيا أعظم وسام حصلت عليه

 


علي جانب آخر، أعلنت شاهين أنها بصدد العودة للسينما من خلال فيلم يحمل أسم فيتو مع المخرج سامح عبد العزيز و المقرر بدء تصويره بعد عيد الأضحي مباشرة.

 

  شاركت الفنانة إلهام شاهين، جمهورها فيديو عن آراء أهم النجوم في تاريخها الفني،  الذي ارسله لها جروب الالهامية وهو يجمع معجبينها من مختلف الدول.

 

 

نشرت إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام"، وعلقت على الفيديو قائلة:" شكرا لمحبتكم واعتز جدا برأيكم فيا، ده أعظم وسام حصلت عليه، كلامكم عني أثر فيا جدا".

 

وتابعت:" ده أغلى وأقوى وأهم من كل الجوائز، دى ثروة الفنان الحقيقية وشكرا جزيلا الأصدقاء من جروب الإلهامية اللي جمعوا هذه الآراء واسعدتني جدًا".