الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأحد 18/يونيو/2023 - 09:58 ص
الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، المتوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لمواجهة نظيره حرس الحدود، يوم 22 يونيو الجاري، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري والقنوات الناقلة

 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تدريباته غداً الأحد استعداداً لمواجهة حرس الحدود في الدوري المصري.

 

وقد منح الجهاز الفنى اللاعبين راحة حتى يوم 18 من الشهر الجاري، يعود بعده اللاعبون لاستئناف تدريباتهم، استعدادًا لمباراة حرس الحدود المؤجلة من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري.

 

وكان مارسيل كولر بعد التتويج بأول لقب أفريقي له مع النادي الأهلي عملاق القارة، وهو دوري أبطال إفريقيا، اتجه من المغرب إلى سويسرا مباشرة، لقضاء إجازة تستمر حتى يوم 18 من الشهر الجاري. 

 

ويعتبر النادي الأهلي وصيف الدوري المصري حالياً بعدما استعوز نادي بيراميدز على الصدارة بشكل مؤقت لحين خوض المادر الأحمر المباريات المؤجلة بسبب المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

 


وتنقل أحداث المباراة التي تجمع بين الأهلي وحرس الحدود، عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

 

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه، بعد تعادله مع الوداد 1- 1، في مباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "محمد الخامس"، مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.
 


ولاحق الأهلي المصري، فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا بـ 24 ساعة فقط، من فوز السماوي على إنتر ميلان بهدف نظيف.

 

وتقام بطولة كأس العالم للأندية 2023 فى السعودية، في ديسمبر المقبل، بمشاركة 7 أندية تأهل منها 6 حتى الآن، وهم الأهلى واتحاد جدة بطل الدورى السعودى، ومانشستر سيتى بطل دوري أبطال أوروبا، وتنتظر القائمة انضمام بطل أمريكا الجنوبية وسيتم الإعلان عنه بعد نهائى كوبا ليبرتادوريس على ملعب ماراكانا فى البرازيل نوفمبر المقبل.
 

وجاءت قائمة الأندية المتأهلة لكاس العالم للاندية 2023 في السعودية كالتالي:
1-الأهلي، بطل دوري أبطال أفريقيا
2-اتحاد جدة، بطل الدوري السعودي (المضيف)
3-أوراوا ريد داياموندز الياباني، بطل دوري أبطال آسيا
4-أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا
5-كلوب ليون المكسيكي، بطل كونكاكاف
6-مانشستر سيتي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا

 

مصر تايمز يكشف تفاصيل موكب الأهلي احتفالاً بالثلاثية الأفريقية (خاص)
 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تفاصيل موكب النادي احتفالاً بالثلاثية الأفريقية للموسم الحالي وعرضه للجماهير لأول مره.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "يستعد النادي الأهلي لاخذ خطوات تحضيرية للموكب المقرر إقامته لاحتفال النادي ببطولات الموسم الحالي، لكن حتى الان لم يتم الاستقرار على موعد نهائي".

 

وتابع المصدر: "الموكب سيعرض بطولة النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا وكرة السلة بجانب كرة اليد، وسيكون في عربه مكشوفة مصنوعة من الازاز حتى يراه الجميع خلال سيره في شوارع القاهرة".

 

وأوضح: "الموكب سيتضمن رحلة تبدأ من المقر الرئيسي ملعب مختار التتش بالجزيرة ويتجه نحو فرع النادي الجديد في التجمع الخامس وفروع زايد ومدينة نصر".

 

وأختتم: "ومن المقرر ان تبقى الكؤوس في كل نادي عدة أيام قليلة ليسمح النادي الأهلي للاعضاء بالتقاط الصور التذكارية مع بطولات المارد الأحمر".