السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تفاصيل جديدة بواقعة وفاة صغيرتين وإصابة شقيقهما بسبب تناولهم “آيس كريم” بسوهاج

السبت 17/يونيو/2023 - 02:33 م
مصر تايمز

خيم الحزن على أهالي قرية الدويرات بمركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، بعد وفاة 3 أشقاء إثر تناولهم كمية كبيرة من الحلوى والآيس كريم، رغم إصابتهم بمرض السكري من قبل، وجرى نقلهم إلى المستشفى المركزي والجامعي ولكن وافتهم المنية قبل اسعافهم.

 

 تفاصيل جديدة بواقعة وفاة صغيرتين وإصابة شقيقهما بسبب تناولهم “آيس كريم” بسوهاج

 

وأوضح مصادر مقربة من والدة الضحايا الثلاث، أنها ووالدهم بينهما خلافات عائلية أدت إلى انفصالهما، وحاول والدهم خطفهم أكثر من مرة.

وأضاف المصدر "خطف بنته الكبيرة في مرة وضيع عليها امتحان الشهادة الابتدائية، وحاول اخذهم منها بالقوة كذا مرة مع أنهم في حضانتها، يعني من زمان أهلهم بينهم خلافات".

وكانت البداية عندما تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطار من مركز شرطة المنشأة، يفيد بوصول "ريم ح أ"، 8 أعوام، و"بسمة ح أ" 7 أعوام، و"أمين ح أ" 6 أعوام، ويقيمون دائرة المركز، مصابين بحالة إعياء شديدة، ووفاة الأولي والثانية فور وصولهما بينما لحق بهم الثالث بعد ساعات.

وبسؤال والدتهم "شريهان ف أ" 37 موظفة بالوحدة المحلية لمركز المنشأة، أفادت بمضمون ما تقدم، وأكدت على وجود تاريخ مرضي مزمن لهم مع مرض السكري، وتحرر المحضر بذلك، وتمت إحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.