السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مهند لاشين: مباراة السودان فرصة لكسب الثقة وهدفنا تحقيق البطولات

السبت 17/يونيو/2023 - 02:26 م
مهند لاشين
مهند لاشين

تحدث مهند لاشين، لاعب منتخب مصر، عن مباراة الفراعنة أمام السودان وديًا، المقرر لها غداً الأحد الموافق 18 يونيو الجاري في تمام الساعة 8 بتوقيت مصر والسعودية.

 

وقال مهند لاشين عبر قناة أون تايم سبورتس: "مباراة جنوب السودان ستكون مهمة لكي يرى المدير الفني العديد من اللاعبين، وفرصة لكسب ثقته، وزيادة عدد العناصر الجاهزة في المنتخب".

 

مهند لاشين: مباراة السودان فرصة لكسب الثقة وهدفنا تحقيق البطولات

 

وأضاف: "طموح منتخب مصر هو حصد البطولات التي نلعب بها، مباراة غينيا كانت مهمة وكنا نبحث عن الفوز من أجل ضمان التأهل لبطولة أمم إفريقيا، وهذا ما حدث".

 

وأتم حديثه قائلا: "جميع اللاعبين لديهم نفس الدوافع وهي التواجد واللعب وحصد البطولة، والمجموعة التي تتواجد في منتخب مصر تكون هي الأبرز بكل تأكيد".

 

وتأهل منتخب مصر إلى كأس أمم إفريقيا 2023 للمره الـ26 في تاريخه بعد فوزه على منتخب غينيا 2-1، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب مراكش في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

 

ومنتخب جنوب السودان كان قد خسر أمام جامبيا بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة الخامسة من مواجهات المجموعة السابعة بتصفيات أمم إفريقيا.

 


ويعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر مؤتمرا صحفيا مساء اليوم السبت، للحديث عن المواجهة الودية المنتظرة للمنتخب أمام منتخب جنوب السودان.