السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي السعودي يصدم محمد الشناوي ويفاوض بديله

السبت 17/يونيو/2023 - 02:05 م
محمد الشناوي
محمد الشناوي

دخل نادي الأهلي السعودي في مفاوضات مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي لاعب تشيلسي الإنجليزي، وذلك من أجل التعاقد معه لحماية عرين الفريق بداية من الموسم المقبل، حيث يرغب النادي الأهلي لتعزيز مركز حراسة المرمى في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

الأهلي السعودي يصدم محمد الشناوي ويفاوض بديله

 


ذكرت صحيفة "سبورت" السعودية، أن النادي الأهلي يستهدف التعاقد مع حارس مرمى تشيلسي ادواردو ميندي الحارس الذي فقد مكانه الأساسي في صفوف البلوز في الموسم الماضي.

 

وأضافت الصحيفة أن الخطة "ب" تتضمن أنه في حال فشل النادي في التعاقد مع ميندي والتي تتمثل في ضم محمد الشناوي حارس الأهلي المصري، مشيرة إلى أن العملاق المصري لن يوافق على فكرة رحيل محمد الشناوي وهو ما دفع النادي للتركيز بشكل أكبر على التعاقد مع ميندي.

 

موسيماني يعلن رحيله عن تدريب الأهلي السعودي

 

 

ومن جانب آخر، أعلن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، رحيله رسمياً عن تدريب نادي الأهلي السعودي، وكان قد تولى تدريبه في شهر سبتمبر الماضي، وقاده للعودة إلى الدوري السعودي للمحترفين بعد عام من هبوطه.

 

ونشر موسيماني عبر حسابه الرسمي على موقع الواصل الإجتماعي "تويتر"، بيانًا رسمياً جاء كالاتي:"بينما ننهي علاقتنا مع الأهلي السعودي وأتطلع إلى فرص جديدة ، أود أن أعبر عن سعادتي البالغة لإنجاز المهمة الصعبة المتمثلة في ترقية الفريق إلى دوري المحترفين السعودي".

 

وأضاف:"في غضون 8 أشهر ، لم نضمن الصعود فحسب ، بل حصلنا أيضًا على لقب البطولة في دوري الدرجة الأولى".

 

وتابع :"لم نكن لنحقق هذا الإنجاز لولا اللاعبين الذين لعبوا بقلوبهم باستمرار ، والفريق الفني والجهاز الذي دعمني ودعم اللاعبين طوال الوقت".

 

وأختتم: "وأخيراً شكراً لكم على الدعم الغير محدود من مشجعي الأهلي ، وجودكم في المدرجات، في مباريات الذهاب والإياب كانت أفضل حافز".

 

الأهلي السعودي يقترب من التعاقد مع تريزيجيه مقابل 5 ملايين دولار


 

كشفت تقارير إعلامية سعودية، أن النادي الأهلي السعودي اقترب من حسم صفقة مصرية كبرى لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، وذلك بعد صعوده للدوري السعودي للمحترفين.
 

ذكر موقع "سعودي سبورت" أن النادي الأهلي اقترب من الحصول على خدمات محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي طرابزون سبور التركي، والذي تصل قيمته إلى 5 ملايين دولار ويمتاز بالقدرة التهديفية الكبيرة، كصفقة مرشحة بقوة لدعم وسط الأهلي الهجومي في الموسم المقبل.


 

وأضاف الموقع، "يبدو أن النادي الأهلي لن يخرج خال الوفاض بعيدا عن محاولات رفع إيقاف التعاقدات من موسم الميركاتو الصيفي المرتقب لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في قلعة الراقي استعدادا لخوض منافسات بطولة الدوري السعودي في موسم 2023-2024، حيث بدأ الأهلي ترتيب أوراق الميركاتو الصيفي له دون أن ينسى المنافسة الشرسة التي تجمعه مع الاتحاد القطب الكبير في مدينة جدة من خلال الدخول في صفقات وضعها الاتحاد ضمن حسابات الانتقالات المقبلة".