السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد شكوتها من قلة الشغل.. مروة عبد المنعم تعلن إنضمامها لمسلسل "طبيبة شرعية"

السبت 17/يونيو/2023 - 01:30 م
مروة عبد المنعم
مروة عبد المنعم

إنضمت الفنانة مروة عبد المنعم، لمسلسل جديد بعنوان "طبيبه شرعيه"، برفقة الفنانة بشرى، والمؤلف محمد الغيطي، ومن المفترض أن يعرض خلال الأيام القادمة.

 

 بعد شكوتها من قلة الشغل.. مروة عبد المنعم تعلن إنضمامها لمسلسل "طبيبة شرعية"

 

نشرت مروة عبدالمنعم عدة صور جديدة لها، خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من كواليس تصوير مشاهدها بمسلسل "طبيبه شرعيه"، علقت على الصور قائلة:"باسم الله توكلنا علي الله، أقدم لكم شخصية نيرمين في مسلسل طبيبه شرعيه، إخراج شادي أبو شادي، تأليف محمد الغيطي، مع النجمه القمر العسل السكر بالقويييي بشرى".

 

يشارك في المسلسل كوكبة مميزة من النجوم منهم بشرى، مي سليم، رزان مغربي، سارة عبد الله، محمد سليمان، أيمن عزب،ياسر علي ماهر، سميرة صدقي، عابد عناني، وهو من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

 

 

 

 

 

وسبق، كشفت الفنانة مروة عبد المنعم عن طريقة تعاملها مع انتقادات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقالت مروة عبد المنعم في تصريحات تليفزيونية"الناس شايفة أن الفنان دا معاه بنك، ولما نزلت فيديو وقولت أنا عايشة في إيجار يردوا عليا ويقولوا ما أنتي قولتي قبل كدا أن أنتي اشتريتي فيلا، بيفرق معايا كلام الناس لما يدخلوا في حتة ولادي، لما بلاقي حد بيتكلم على بنتي برد، والناس عمرها ما هتتغير".

 

تابعت:" كلمت دكتور أشرف زكي عشان أشتغل، وأنا أفشل واحدة تكلم المخرجين عشان الشغل، وفيديوهات التيك توك ساعدني بأن الناس تفتكرني ودا كان هدفي".

 

وأضافت مروة عبد المنعم:" أنا مفكرتش في الاعتزال أنا بحب الفن جدا، ولما بدأت مش بتطلب درست فن، وعملت مسرح، ومحتوى على السوشيال ميديا وأنا جوايا حالة إبداع لازم تطلع، وأنا حاسة بعدم التقدير عشان كدا تضامنت مع الفنانة مريهان حسين لما أعلنت اعتزالها".