الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة منتخب مصر ضد جنوب السودان وديًا

السبت 17/يونيو/2023 - 01:39 م
منتخب مصر
منتخب مصر

بستعد منتخب مصر الأول لكرة للقدم لمواجهة نظيره جنوب السودان، غداً الأحد الموافق 18 يونيو الجاري في تمام الساعة 8 بتوقيت مصر والسعودية.

 

 

موعد مباراة منتخب مصر ضد جنوب السودان وديًا  

 

 


وتأهل منتخب مصر إلى كأس أمم إفريقيا 2023 للمره الـ26 في تاريخه بعد فوزه على منتخب غينيا 2-1، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب مراكش في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.


ويختتم منتخب مصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته اليوم السبت، استعداداً لمواجهة جنوب السودان في لقاء ودي مقرر له غدا الأحد.


 

ومنتخب جنوب السودان كان قد خسر أمام جامبيا بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة الخامسة من مواجهات المجموعة السابعة بتصفيات أمم إفريقيا.

 


ويعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر مؤتمرا صحفيا مساء اليوم السبت، للحديث عن المواجهة الودية المنتظرة للمنتخب أمام منتخب جنوب السودان.

 

واستأنف منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته أمس الجمعة، استعدادًا لودية جنوب السودان المقرر لها مساء الأحد المقبل.

 

بدأ مران منتخب مصر بتدريبات بدنية أعقبها بعض الجمل الفنية من قبل الجهاز الفني، والتسديد على المرمى.

 

وقرر البرتغالي فيتوريا فتح مران المنتخب المقرر اليوم السبت في تمام السادسة مساء باستاد القاهرة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، وذلك قبل انتهاء المنتخب من تحضيراته لودية جنوب السودان، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة.


وجاء ترتيب مجموعة مصر كالاتي:

1- مصر - المركز الأول - 12 نقطة - من 5 مباريات - له 9 أهداف وعليه ثلاثة أهداف.

2- غينيا - المركز الثاني - 9 نقاط - من 5 مباريات - له 7 أهداف وعليه أربعة أهداف.

3- مالاوي - المركز الثالث - 3 نقاط - من 4 مباريات - له هدفين وعليه 8.

4- إثيوبيا - المركز الرابع - 3 نقاط - من 4 مباريات - له 5 أهداف وعليه 7 أهداف.

 

شوبير يكشف حقيقة رحيل فيتوريا عن منتخب مصر بعد التأهل لكأس الأمم


تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة رحيل المدرب البرتغالى روي فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة بعد تلقيه عرضاً سعودياً ليقودهم بداية الموسم المقبل.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحاته إذاعية: "المنتخب حقق العلامة الكاملة تحت فيتوريا منذ توليه تلك المنصب، استطاع ان يسجل الفوز في 6 مباريات وشباك المنتخب لم تهتز سوى فى مباراة غينيا".

 

وأضاف: "فيما قاد فيتوريا منتخب مصر للفوز على النيجر وليبيريا في لقاءات ودية، فيما فاز بكل مبارياته على المستوى الرسمي أمام مالاوى ذهابا وإياب وضمان التأهل لأمم أفريقيا وتصدر المجموعة".

 

وتابع: "فيتوريا اتسال عن تلقيه عروض سعودية وأكد أن الأمور تسير بشكل جيد ولديه عقد لمدة 4 مواسم مع المنتخب الوطني وأعمل على بطولة أفريقيا 2024 ولا صحة لما يتردد عن وجود عروض حتى الآن".