السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سعرها 2.3 مليون جنيه.. تفاصيل ساعة يد محمد صلاح في عيد ميلاده

السبت 17/يونيو/2023 - 12:17 م
محمد صلاح
محمد صلاح

شهدت الساعات الماضية احتفال محمد صلاح لاعب منتخب مصرالأول وفريق ليفربول الانجليزي بعيد ميلاده الـ 31 في أحد الأماكن بالقاهرة برفقة أصدقائه.


واحتفل صلاح بعيد ميلاده بعد تأهل منتخب مصر إلى كأس أمم إفريقيا 2023 للمره الـ26 في تاريخه بعد فوزه على منتخب غينيا 2-1، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب مراكش في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

 

سعرها 2.3 مليون.. تفاصيل ساعة محمد صلاح في عيد ميلاده


وارتدى صلاح ساعة بقيمة بـ 2 مليون و317 ألف جنيه في عيد ميلاده، وذلك حسب موقع "العين"، وتعد الساعة التي ارتداها من ماركة أوديمار بيجيه وهي مصنوعة من الستانلس ستيل والأساور من المطاط، وتحتوي على 40 قطعة من الأحجار الكريمة، ويبلغ سعرها حاليا نحو 75 ألف دولار، أي ما يعادل 2.3 مليون جنيه مصري تقريبا.

 

منتخب مصر ..ومن ناحية اخرى يلاقي منتخب مصر نظيره جنوب السودان، غدا الأحد المقبل الموافق 18 يونيو الجاري في تمام الساعة 8 بتوقيت مصر والسعودية.

 

منتخب مصر..منتخب جنوب السودان كان قد خسر أمس الأربعاء أمام جامبيا بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة الخامسة من مواجهات المجموعة السابعة بتصفيات أمم إفريقيا، ويتواجد في المركز الرابع والأخير بترتيب المجموعة التي تضم أيضًا مالي والكونغو.

 

حسن شحاتة يكشف أزمة محمد صلاح مع منتخب مصر 
 

أكد حسن شحاتة، مدرب منتخب مصر الأسبق، وصاحب الإنجاز التاريخي بقيادة منتخب مصر للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية في ثلاث مناسبات متتالية، اعتزاله لمهنة التدريب، موضحاً أنه لن يتخذ خطوات أخرى للعودة للعمل كمدير فني.

 

وقال حسن شحاتة في حوارٍ تليفزيوني مع برنامج "ضيفي مع معتز الدمرداش" على قناة الشرق للأخبار، إنه قرر منذ 4 سنوات التوقف نهائياً عن التدريب، ورفض كل العروض المحلية التي وصلته.

 

ويعتبر حسن شحاتة المدرب الوحيد في تاريخ كرة القدم الإفريقية الذي حقق 3 ألقاب متتالية لـكأس أمم إفريقيا أعوام 2006 و2008 و2010، موضحاً إن إنجازات المنتخب المصري التي تحققت في عهده يعود الفضل فيها للاعبين.
 

وتطرق حسن شحاتة إلى الحديث عن النجم المصري لنادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، قائلاً "نجم النجوم، ومحبوب الجمهور، ولم يحدث أنني هاجمته في وقت سابق، ووصل لمكانة عالمية لكنه يحتاج إلى لاعبين يساعدونه للقيام بالدور الكبير المطلوب منه في المنتخب".

 

وانتقد حسن شحاتة التقليل من قيمة بعض اللاعبين، وبينهم محمد صلاح، بعد إهدار ركلات الجزاء، وقال: "بوشكاش وهو من هو أضاع ضربات جزاء وأيضا ميسي ورنالدو".

 

وكشف حسن شحاتة عن تفضيله للمدرب الوطني على المدرب الأجنبي، وقال: "ماذا فعل المغرب مع المدربين الأجانب؟ لم يفعل شيئاً؟ لكن مع المدرب الوطني وليد الركراكي فعل أشياء رائعة.. الجزائر أيضاً عندما حصلت على كأس إفريقيا هنا في مصر كان يقودها جمال بلماضي"، مضيفاً، "كل الانجازات التي تمت لمنتخب مصر، نصفها كان عن طريق المدربين الوطنيين، حسن شحاتة ومحمود الجوهري"، مؤكداً أن المدرب الوطني يعرف تقاليد وعادات منتخب بلاده وطبيعة اللاعب عكس المدرب الأجنبي.