الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد شائعات زواجه من توم كروز.. شاكيرا تدخل في علاقة عاطفية مع بطل العالم

الجمعة 16/يونيو/2023 - 05:15 م
مصر تايمز

وجدت المطربة الكولومبية شاكيرا، نفسها في علاقة عاطفية من جديد، بعد انفصالها عن بيكيه نجم برشلونة لكرة القدم ، وهذه المرة مع بطل العالم في سباقات السرعة.

 

حقيقة قصة زواج شاكيرا وتوم كروز.. ورد فعل بيكيه
 

وانتشرت في الأيام الماضية اخبار حول قصة حب جديدة تنشئ بين النجم العالمي توم كروز والمغنية شاكيرا وذلك بعد ظهورهما سويًا كثيرًا في الأوقات السابقة.

 

 

تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورًا لها برفقة توم كروز وهو يساندها ويدعمها في سباق  "الفورمولا 1"، الذي أقيم في ميامي الأحد الماضي، ولفتت الأنظار مجددًا إلى شاكيرا، خاصة بعد ورود تقارير تتحدث عن علاقة تجمعها بتوم كروز.

 

حرص توم كروز على الحضور إلى جانبها في السباق والتقرب منها، حسب ما كشفت مصادر مطّلعة في حدي"، وأشار بعض الأشخاص إن كروز مهتم للغاية بمطاردة شاكيرا"، أشار المصدر "هناك كيمياء" بينهما.

 

 

ولفتت شاكيرا إلى أنها قضت وقتاً ممتعاً مع توم عندما التقيا في ميامي، إلا أنها ليست لديها خطط لمواصلة الأمور.


 

مع ذلك، كشف أحد المطلعين على العلاقة، أن شاكيرا قضت وقتا رائعا مع توم في الفورمولا ون لكنها ليست مهتمة بمواعدته، موضحاً أن المغنية تأخذ حاليا استراحة في المواعدة بعد انتهاء علاقتها التي استمرت 11 عاما مع جيرارد بيكيه في يونيو الماضي.

 

ولكن لم يرد اللاعب بيكية على هذة الواقعة، وذلك بعد أن قررت إغلاق صفحة علاقتها بـ بيكيه، حيث كانت حياة شاكيرا مليئة بالاضطراب ليس فقط بسبب انفصالها عن جيرارد بيكيه بسبب الخيانة الزوجية لكن أيضًا بسبب الظروف الصحية المعقدة لوالدها والتى نقلته إلى المستشفى فى برشلونة