الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة اليوم الجمعة..فرنسا تسعى لمواصلة النتائج الايجابية أمام جبل طارق.. وانجلترا في مهمة سهلة أمام مالطة..ألمانيا ضد بولندا..تركيا تسعى للزحف نحو الأمام ..ختام منافسات الدرجة الثاانية بالدوري المصري

الجمعة 16/يونيو/2023 - 01:55 م
منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

خريطة مباريات اليوم الجمعة..يقام اليوم الجمعةالموافق 16 من يونيو العديد من المباريات الهامة في مختلف البطولات حول العالم، وعلى رأس قائمة لقاءات اليوم فرنسا ضد جبل طارق، وانجلترا في مهمة سهلة أمام مالطة بالتصفيات المؤهلة لأمم أوروبا، ويسعى الدنمارك للزحف نحو الأمم على حساب ايرلندا الشمالية، السويسرا في مهمة تثبيت أقدامه بالصدارة، وتقام 4 مباريات وديه بين المنتخبات العربية والاوربية.

 

جبل طارق يستدرج فرنسا اليوم بالتصفيات الأوروبية

 

يستضيف منتخب جبل طارق نظيره فرنسا اليوم الجمعة، في تمام العاشرة إلا ربع مساء في المباراة التي تجمعهما على ملعب "ألغارفي" في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لأمم أوروبا يورو 2024.

 

ويتواجد منتخب فرنسا في المجموعة الثانية من تصفيات يورو 2024، برفقة كلا من منتخبات اليونان، هولندا، إيرلندا، بالإضافة إلى منتخب جبل طارق.

 

ويرغب المنتخب الفرنسي بقيادة ديدييه ديشامب المدير الفني، إلي مواصلة نغمة الانتصارات والنتائج الإيجابية وخطف النقاط لتثبيت أقدامه بصدارة المجموعة.


وفي ذات الوقت يدخل جبل طارق بمعنويات منخفضة، بعد النتائج السلبية التي حققها منذ بداية دور المجموعات، لذلك يرغب بشدة في تحقيق الفوز على المنتخب الفرنسي.

 

إنجلترا في مهمة سهلة أمام مالطا بالتصفيات المؤهلة لأمم أوروبا

 

يواجه منتخب إنجلترا نظيره مالطا، اليوم الجمعة في تمام  الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ناشيونال ستاديوم ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا يورو 2024.


ويدخل منتخب إنجلترا مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز ومواصلة النتائج الإيجابية، حيث يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية برصيد 6 نقاط.

 

ثم حقق المنتخب الإنجليزي فوزين متتاليين، ويرغب اليوم في تحقيق الفوز الثالث على حساب مالطا، ليجمع 9 نقاط، بينما يقع مالطا في المركز الخامس والأخير بدون رصيد من النقاط بعد خوضه مباراتين.

 

ويتواجد المنتخب الإنجليزي بالمجموعة الثالثة برفقة  إيطاليا ومقدونيا ومالطا وأوكرانيا، بالتصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2024.

 

 إيرلندا يواجه سلوفينيا بالتصفيات الأوروبية

 

يواجه منتخب إيرلندا نظيره سلوفينيا في تصفيات يورو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، و مكة المكرمة والثامنة بتوقيت ابوظبي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 

مقدونيا تستدرج أوكرانيا بالتصفيات الأوروبية

 

تشهد العاشرة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة والسعودية، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين مقدونيا وأوكرانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا المقبلة.

 

موعد المباريات الدولية الودية 

 

الصين X ميانمار – الساعة 1:30 ظهرا 
كوريا الجنوبية X بيرو – الساعة 2 ظهرا 
تايبيه X تايلاند – الساعة 2 ظهرا 
السويد X نيوزيلندا – الساعة 8 مساء   
صربيا X الأردن – الساعة 9:30 مساء     
بولندا   X ألمانيا – الساعة 9:45 مساء    
كولومبيا X العراق – الساعة 10 مساء   

 

مباريات الدرجة الثانية بالدوري المصري


منتخب السويس X  العبور. 
المصرية للاتصالات X إيسترن كومباني. 
كهرباء الإسماعيلية X  بتروجيت. 
الترسانة X  القناة. 
الإعلاميين X  الإنتاج الحربي. 
النصر X  بورتو السويس. 
السكة الحديد X  زد. 
وادي دجلة X  المستقبل سبورت