الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيد عبد الحفيظ: الزمالك ليس منافس الأهلي أفريقيا.. وفكر المشجع الزملكاوي "مشوه"

الجمعة 16/يونيو/2023 - 10:58 ص
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة العروض التي تلقاها ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حمدي فتحي ومحمد عبدالمنعم، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد التتويج ببطولة دوري ابطال افريقيا.

 

سيد عبد الحفيظ: الزمالك ليس منافس الأهلي أفريقيا.. وفكر المشجع الزملكاوي "مشوه"

 

وقال سيد عبد الحفيظ عبر تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي مهيب عبدالهادي:"المنافس الأول للأهلي في إفريقيا؟ هناك أربعة فرق متواجدين بكفاءة آخر ست سنوات "صن داونز والوداد المغربي والترجي" بجانب النادي الأهلي".

 

واضاف: " إلى وقت العودة لمصر لم أفهم ولا كلمة من أغنية "سطلانة"، كنت أول مرة أسمع الأغنية، في الاستاد لها مذاق خاص".

 

وواصل سيد عبد الحفيظ: "المشجع الزملكاوي الذي أتى من ألمانيا من أجل تشجيع فريق ضد بلده فكر مشوه، لا يوجد شخص مثالي بنسبة 100% ولا تحاسبني على رد فعل لاعبي الأهلي لذلك لا توجد مشكلة في الرد".

 

وقال:" نهائي القرن 2020 الزمالك كان عامل شغل جيد جدًا، وتقابل مع الترجي وفاز عليه، ولكن حظه أنه وقع أمامنا في النهائي من بعد هذه البطولة ابتعد بعض الشيء عن الأدوار الاقصائية، والمنافسة مع الزمالك محليًا ستظل للأبد".

 

وأردف: "لا يوجد عرض رسمي لمحمد عبدالمنعم، ولم يصل للنادي أي شيء، وبالنسبة لحمدي فتحي على الورق يوجد عرض له".

 

مصر تايمز يكشف تفاصيل موكب الأهلي احتفالاً بالثلاثية الأفريقية (خاص)

 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تفاصيل موكب النادي احتفالاً بالثلاثية الأفريقية للموسم الحالي 2022-2023 وعرضه للجماهير لأول مره.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "يستعد النادي الأهلي لاخذ خطوات تحضيرية للموكب المقرر إقامته لاحتفال النادي ببطولات الموسم الحالي، لكن حتى الان لم يتم الاستقرار على موعد نهائي".

 

وتابع المصدر: "الموكب سيعرض بطولة النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا وكرة السلة بجانب كرة اليد، وسيكون في عربه مكشوفة مصنوعة من الازاز حتى يراه الجميع خلال سيره في شوارع القاهرة".

 

وأوضح: "الموكب سيتضمن رحلة تبدأ من المقر الرئيسي ملعب مختار التتش بالجزيرة ويتجه نحو فرع النادي الجديد في التجمع الخامس وفروع زايد ومدينة نصر".

 

وأختتم: "ومن المقرر ان تبقى الكؤوس في كل نادي عدة أيام قليلة ليسمح النادي الأهلي للاعضاء بالتقاط الصور التذكارية مع بطولات المارد الأحمر".


يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المتوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، نظيره حرس الحدود، يوم 22 يونيو الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.