الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يصدم كهربا من جديد: هتقدم بشكوي ضده تاني

الخميس 15/يونيو/2023 - 09:58 م
كهربا
كهربا

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يرفض مقارنة ناديه بأي فريق أخر، في ظل حالة عدم الاستقرار التي شهدتها القلعة البيضاء في الفترة الماضية.

 

وأضاف رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم : "مجلس إدارة النادي محترم ومنتخب ويأخذ قراراته في الوقت المناسب".

مرتضى منصور يصدم كهربا من جديد 

 

وشدد على أن الزمالك سيتقدم بشكوى جديدة ضد محمود كهربا لاعب الأهلي في الوقت المناسب كي يتم إيقاف اللاعب في الفترة المقبلة.

 

كما أكد أن مجلس الإدارة قرر تكليفه برئاسة اللجنة العليا للاشتراكات والعضويات ومفوض من قبل المجلس باتخاذ جميع القرارات دون الرجوع للمجلس.

 

وأوضح أنه قرر تمديد المهلة الخاصة بسداد الاشتراكات ليوم الثلاثاء المقبل، كي يستفيد أعضاء النادي من التخفيضات الخاصة بإضافة التوابع.

 

ومن ناحية أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره غزل المحلة يوم 27 يونيو المقبل بستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز.

 

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وغزل المحلة يوم 27 يونيو في تمام الساعة الثامنة ونصف مساء بتوقيت القاهرة والسعودية.


ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة، بعد تحقيق 15 فوز و8 تعادلات وخسر 7 بينما يأتي غزل المحلة في المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة حيث فاز خلال 8 مباريات وتعادل بثمانية وهزم بخمسة عشر.


وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في كأس مصر.

 

وركز الجهاز الفني للفريق مع اللاعبين على أمور خططية خاصة، منها نقل الكرة بالشكل السليم والمتقن والسريع بجانب التعامل مع العرضيات وأمور أخرى.
 
وحرص أوسوريو المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل خلال الفقرة.