الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شريف منير ينضم لبطولة فيلم "ليه تعيشها لوحدك"

الخميس 15/يونيو/2023 - 02:58 م
شريف منير
شريف منير

إنضم الفنان شريف منير، بطولة فيلم جديد يحمل إسم "ليه تعيشها لوحدك" ويشاركه البطوله الفنان خالد الصاوي، ومن المفترض أن يبدأ التصويره بعد موسم عيد الأضحى القادم.

 

شريف منير ينضم لبطولة فيلم "ليه تعيشها لوحدك" 

 

وتدور أحداث  فيلم "ليه تعيشها لوحدك" في إطار رومانسي إجتماعي، وسيشارك في البطولة كلا من خالد الصاوي وسلمي أبو ضيف ، وهو من تأليف أحمد عزيز وإخراج حسام الجوهري وإنتاج i  production للفنانة بشري،  بدأ مؤخرا صناع العمل في البروفات الرسمية له.

 

تألق الفنان شريف منير، في فيلم “ يوم 13” الذي عرض ضمن أفلام عيد الفطر الماضي، والذي حقق إيرادات مرتفعة في شبك التذاكر.

 

وتدور أحداث فيلم يوم 13  في إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذي يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذي ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

 

يشارك في بطولة فيلم "يوم 13" يقوم ببطولته كل من أحمد داود ودينا الشربينى وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة ومحمود عبد المغنى ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله، الذى يعود إلى الإخراج والإنتاج بعد فترة توقف طويلة، حيث كان آخر أعماله الإخراجية مسلسل "الزيبق" فى عام 2017.

 

تفاصيل شخصية شريف منير في مسلسل "قائمة الأماني"

 

ويشارك الفنان شريف منير، حاليًا في مسلسل جديد "قائمة الأماني"، ومن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الفترة المقبلة.

 

ويجسد شريف منير خلال الأحداث دور رجل يعمل في مجال الدعاية والإعلان، والمسلسل من إخراج طارق رفعت، وبطولة الفنانة غادة عادل، ويجري حاليًا اختيار باقي الأبطال.