السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس إنبى يلمح إلى انتهاء صفقة بيع حمدى فتحى من الأهلي

الخميس 15/يونيو/2023 - 04:22 م
حمدي فتحي
حمدي فتحي

ألمح أيمن الشريعى رئيس نادي إنبي إلى حسم صفقة بيع حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي الحالي وإنبي السابق إلى الوكرة القطري.

 

رئيس إنبى يلمح إلى انتهاء صفقة بيع حمدى فتحى من الأهلي


ونشر رئيس إنبي التغريدة الخاصة باللاعب حمدى فتحى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مصحوبة بعلامة استفهام، بعدما علق اللاعب على صورته بقميص إنبي: "ان الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".


ويرتبط حمدى فتحى بالانتقال إلى نادى الوكرة القطرى، واقتراب رحيله عن الأهلي، بعد وصول المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة.

 

ومن جانب اخر، تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن أخر التطورات داخل النادي الأهلي حول بديل حمدي فتحي الذي تأكد رحيله إلى الدوري القطري، وموقف حسين الشحات من التجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر راديو اون تايم سبورت: "كولر كان يريد ان يقبى حمدي فتحي في النادي الأهلي لانه لديه أسلوبه الخاص داخل الملعب، ولكن اللاعب كان يرغب في الرحيل، وإدارة الأهلى رأت أن اللاعب قدم كل ما لديه على مدار 4 سنوات ، وأبلغوا كولر عن رغبه حمدي فتحي الشديده في الرحيل ووافق كولر على مضض".

 

وتابع: "ويبحث مارسيل كولر الأن عن بديل لحمدي فتحي ويوجد أكثر من أسم تم طرحه، منهم لاعب في المنتخب الوطني وهناك لاعب شاب فى الدوري المصري، بخلاف متابعة لاعبين من خارج لينضموا إلى النادى الأهلي خلال الفترة القادمة".

 

وتحدث أحمد شوبير عن موقف حسين الشحات من التجديد مع النادي الأهلي قائلاً: "إدارة النادي الأهلي تنتظر عودة اللاعب من منتخب مصر، وكان من المقرر أن يعقد حسام غالي جلسة مع الشحات، لكن حضر بدلاً منه شقيقه لأن اللاعب كان لديه التزامات".

 

وتابع: حسام غالي أعترض ورفض ذلك الأمر تماماً وطلب أن يكون الحديث فى وجود اللاعب وليس وكيله فقط وهو شقيقه، وشدد على أنه لا يجوز الحديث في غياب اللاعب، والشحات يعشق النادي الأهلي وقد دفع في وقت سابق فلوس من جيبه ليعود للأهلي من العين الأمراتي".

 

وأضاف: "حسين الشحات ليس لديه مشاكل فى تجديد عقده مع الأهلي، وأصبح لاعبا حرا فى الوقت الحالى ولديه عروض شفهية ولكن لم تصل الأهلى بشكل رسمي، وما يتردد داخل الأهلى أنهم يضعوا الرتوش الأخيرة ولكن الحديث حاليا عن نسبة المشاركة، واللاعب يرغب فى إلغاء نسبة المشاركة من عقده، حيث سبق وألغاها الأهلي من قبل فى عقد محمد الشناوى ووليد سليمان".

 

وأختتم: "حسين الشحات يرغب فى إلغاء نسبة المشاركة تحسبا لعدم مشاركته فى المباريات ويتم تجميده لفترة كما حدث من فترة، وحسين الشحات لا يشترط على النادى ولكن تتبقى بعض الأمور الخاصة بالاتفاقات المالية".

 

"بلاش تخسر جمهور الزمالك".. خالد الغندور يوجه رسالة نارية لمدافع الأهلي

 

 

وجه خالد الغندور قائد نادي الزمالك الأسبق رسالة قوية إلى محمد عبدالمنعم، مدافع منتخب مصر والفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مطالباً إياه بعدم الدخول في صدام مع جماهير نادي الزمالك.

 

 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، "محمد عبدالمنعم، أتمنى أنه يركز في الكورة أكتر، ومالوش دعوة بالغنى (كهربا عقده صح)، محمد عبدالمنعم، لاعب واعد ومتميز جدًا، وهيكون من أفضل المدافعين في افريقيا مع منتخب مصر".

 

وأضاف خالد الغندور، "أنا بقول كده لعبدالمنعم، لأنه لاعب في منتخب مصر، فخلي جمهور مصر يحبك، وابعد عن السوشيال ميديا، وابعد عن خناقات السوشيال ميديا، ركز في شغلك وعملك ومتخليش جمهور الزمالك يكرهك، لأن جمهور الزمالك بيحب اللعيبة كلها واللعيبة المخلصة حتى لو بتلعب في أندية منافسة ودي نصيحتي لأي لاعب في أي نادي خصوصًا الأندية الشعبية والتي تلعب في منتخب مصر".

 

في ذات الصدد، سخر خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، من الإعلام المصري بسبب عدم الحديث عن تصرف حسين الشحات لاعب الأهلي تجاه الحكم باملاك تيسيما في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أن لاعبي المارد الأحمر يشعرون كأنهم فوق أي عقوبة.

 

وشهدت مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا، التي جمعت بين ناديا الأهلي والوداد تصرف مثير للجدل تجاه حكم المباراة، من جانب حسين الشحات، بعد أن ركض خلفه اعتراضًا على إحدى قراراته، وجذبه من قميصه.

 

وقال خالد الغندور "عايز أن أقول رسالتين، الأولى لـ زيزو (خلي عندك دم) وروح رياضية، وتعلم من لاعبي الأهلي، عندما يكون هناك لاعب من فريق الخصم سقط على الأرض، يجب أن تخرج الكرة من الملعب".

 

وتابع: "ويا فرجاني ساسي، تعلم من حسين الشحات ومن ذوقه، الشحات من كثرة ذوقه جذب قميص الحكم باملاك تيسيما، وألقى (الإسبراي) على الأرض، ولم يلقي السماعة".

 

وأضاف: "لماذا تضخمون الأمر؟ أكثر من إعلامي سبق وتحدث عن موقف زيزو كما لو أنه كارثة، هل المفترض الفرحة بالبطولة تجعلك تنسى الأخلاق؟، هل تحدث أحد عن سلوك حسين الشحات أو أنه كان من الممكن أن يتعرض للطرد ويحرم فريقه من لاعب؟".

 

وواصل: "الكارثة الأكبر أن لاعبي الأهلي عندما ذهبوا لمعسكر منتخب مصر، مروان عطية وعبد المنعم وحسين الشحات، كانوا يهتفون بنفس الهتاف الذي سبق وقاله كهربا والذي عوقب عليه، وعبد المنعم يسخر والمفترض أنه سيلعب باسم المنتخب، ولن يتحدث عنهم أحد أو يُعاقبهم".

 

واختتم: "لاعبو الأهلي يرون أنفسهم فوقة العقوبة، أقل أدبي مثلما أريد، لأن كهربا لم يُعاقب بعد أن هتف بشكل مُسيء، ولم تُعاقب قناة الأهلي بعد أن أذاعت هتافات اللاعب".