الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"إسماعيل": ندرس مُقترح إنشاء فندق بمدينة بيلا فى كفر الشيخ (صور)

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 05:29 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

تفقد أحمد إسماعيل، رئيس مركز ومدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، مدرسة بيلا الثانوية الفندقية وذلك للاطمئنان على مُستوى الخدمات، وسير العملية التعليمية بالمدرسة.

حيث تفقد "إسماعيل"، عدد من فصول المدرسة، وتعرف على الفعاليات والأنشطة التعليمية، واطلع على دفاتر التحضير، لافتاً أن المدرسة مُختصة فى مجال تطوير السياحة والفنادق، والتى تعمل على إخراج دفعات من الطلبة والطالبات المُختصين للقيام بالأعمال الخاصة بالفنادق والسياحة.

وأكد "إسماعيل"، أنه سيتم دراسة مُقترح إنشاء فندق بمدينة بيلا يتبع مدرسة بيلا الثانوية الفندقية، وُتشرف المدرسة على إدارته، وذلك لامتلاكها الموارد البشرية المُدربة، مُشيراً إلى أن هناك أيضاً مُقترح بإنشاء مغسلة للسجاد، ومنفذ لبيع المُنتجات الخاصة بالمدرسة الفندقية، والتى يتم صناعتها داخل المدرسة من خلال تدريب الطلاب على مهارات الطبخ والخبز وغيرها من المهارات الفندقية المُتعددة، بحيث تكون المدرسة الفندقية مدرسة مُنتجة.

وأوضح "إسماعيل"، أنه يتم مُتابعة سير العملية التعليمية، وتحقيق الاستفادة من التعليم الفنى فى تطوير وتحسين الخدمات المُقدمة للمواطنين، وأيضاً ربط التعليم بالتدريب، وذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

جاء ذلك، بحضور محمد شتا، مدير عام إدارة بيلا التعليمية، وعلى البدويهى، نقيب المُعلمين فى بيلا، وعدد من القيادات التنفيذية وقيادات التربية والتعليم.