الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد بوست إنفصالها.. جوري بكر في صدارة محركات البحث

الخميس 15/يونيو/2023 - 02:16 م
جوري بكر
جوري بكر

جوري بكر.. تصدرت الفنانة جوري بكر ترند محركات البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية بعد أنباء إنفصالها عن زوجها قبل أشهر قليلة من ولادتها.

 

بعد بوست إنفصالها.. جوري بكر في صدارة محركات البحث 

 

جوري بكر..  كان نشر الحساب الرسمي الخاص بالفنانة جوري بكر، عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” يعلن فيه خبر الطلاق قائلا:" وجعل بينكم مودة ورحمة، تم الانفصال بينى وبين الراجل المحترم زوجى وبتمنى له كل خير، أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا فى أي تفاصيل لأنى مش هرد على أي مكالمات".

 

 

جوري بكر.. ولكن سرعان مع خرجت جوري بكر، لتنفي خبر طلاقها من زوجها، مؤكده أن حسابها تم الإختراق من قبل أشخاص مجهولة، ولا تستطيع الدخول عليه.

 

وبعدها نشرت جوري بكر على صفحتها الخاصة على موقع “إنستجرام” قائلة:" الأكونت اتهكر، وفى ثانية حصل اللى حصل.. أشكركم وقدر الله ومشاء فعل، أنا جوزى رجل محترم، ومعتقدش أنه يعمل معايا حاجة زى كدة".

 

وتابعت: "الأستاذة بسمة وهبة وضحت لا يجوز الطلاق للست الحامل، أشكركم وقدر الله وما شاء فعل، أنا جوزي رجل محترم ومعتقدش أنه يعمل معايا حاجة زي كدة، شكرا".

 

 

كما قالت جوري بكر في تسجيل صوتي ببرنامج " et بالعربي": "واحدة مش محترمة الله أعلم مين أو واحد مش محترم، أنا فجأة مش عارفة أدخل على حسابي، وبكتب كلمة السر أكثر من مرة، وتذكرته بعد فترة، ووجدت كل القرف دا نزل عندي، ده غير إن في رسائل وفولو لزوجي وهو مش عارف جاي له منين من بنات، وسألت حد قالوا لي أنه حد نزل حساب جوزي وكاتب أنه حساب طليق جوري بكر".

 

بسمة وهبة وجوري بكر 

 

وعلقت الإعلامية بسمة وهبة على طلاق الفنانة جوري بكر، مشيرةً إلى أن طلاقها باطل، وقالت بسمة وهبة خلال فيديو نشرته عبر ستوري حسابها على "انستجرام": "أنا معرفش رقم تليفونك عشان أتواصل معاكي حبيبتي قريت خبر دلوقتي إنك انفصلتي عن زوجك وأنا عارفة إنك حامل".

 

وأضافت بسمة وهبة: "الحامل لا تُطلق مش عارفه مين الشيخ اللي عمل إجراءات الطلاق ده وأنتي حامل على حد معلوماتي"، وتابعت بسمة وهبة: "أنا مراجعتش جوجل فعليكي إنك تراجعي شيخ لأن الطلاق ده باطل طلاقك باطل يا جوري".