السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم نصف نقل بـ"جامبو" في الشرقية

الخميس 15/يونيو/2023 - 12:32 م
مصر تايمز

وقع حادث تصادم بين سيارتين، إحداهما نصف نقل والأخرى نقل (جامبو) في طريق أبو حماد - بلبيس أمام محطة المياه في نطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس في محافظة الشرقية، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص.

 

إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم نصف نقل بـ"جامبو" في الشرقية

 

وهرعت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث فور وقوعه، وتم نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات، وأخطرت جهات التحقيق المختصة في مركز شرطة بلبيس لمباشرة التحقيقات.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة نصف نقل وسيارة أخرى نقل (جامبو) في طريق أبو حماد - بلبيس أمام محطة المياه في نطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس.

 

أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد، فيما انتقلت الأجهزة الأمنية وجرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث فور وقوعه، وتم نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات وأخطرت جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات في الحادث وملابساته.