السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ريهام عبد الغفور تظهر بشخصيتها في الغرفة 207 بمسلسل "اللعبة"

الخميس 15/يونيو/2023 - 11:25 ص
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

حقق مسلسل" اللعبة 4" الجزء الرابع نجاح كبير، وهو من بطولة الفنان شيكو والفنان هشام ماجد، شهد مسلسل اللعبة حضور عدد كبير من ضيوف الشرف، وكان أخرهم الفنانة ريهام عبد الغفور.

 

ريهام عبد الغفور تظهر بشخصيتها في الغرفة 207 بمسلسل "اللعبة"

 

ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور، كضيف شرف في الحلقة 26 بشخصية مسلسل الغرفة 207، حيث من المفترض داخل الاحداث ان يدخل “ ماظو ” الغرفة ذاتها في احداث كوميديه.

 

خلال الحلقة من حواجب الشخصية التي قدمتها ريهام عبد الغفور ضمن أحداث الغرفة 207، لترد عليه ريهام عبد الغفور “ مش عاجبكم ليه ؟ ”.

 

وكانت عرضت الحلقة الـ25 من مسلسل اللعبة “الجزء الرابع”، حيث حملت الحلقة العديد من الأحداث والمواقف الكوميدية بين الفريقين.

 

وخلال أحداث الحلقة الـ25 تعرض ماظو إلى فقدان مؤقت للذاكرة، بعدما تعرض إلى الضرب من والد إياد “محمد عبدالعظيم”، فيما حاول جميل الحصول على هاتف اللعبة منه إلا أن شيماء تصدت له وقررت أن تكون كابتن الفريق حتى يتعافى من أزمته الصحية.

 

مسلسل اللعبة الموسم الرابع.. يشارك الفنان الشاب أحمد شاهين ، في مسلسل "اللعبة 4" بطولة النجم شيكو وهشام ماجد،ويلعب شاهين دور دى جى  وجار شيكو داخل أحداث العمل.

 

مسلسل اللعبة الموسم الرابع.. وستتاح حلقات المسلسل بواقع عدد من الحلقات أسبوعيًا على منصة شاهد VIP، ليستمتع بها المشاهدون ويتابعوا مغامرات الصديقين وتحدياتهما المثيرة. ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بإقبال كبير من الجمهور، خاصةً بعد نجاح الأجزاء السابقة وشعبيتها الكبيرة.

 

قصة "اللعبة 4"
 

تدور قصة اللعبة 4 حول الصديقين مازو وسيم اللذين يتصارعان لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوي الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل إتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحد جديد.

 

أبطال مسلسل اللعبة
 


مسلسل من بطولة شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، ميرنا جميل، مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، تأليف أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني.


مسلسل اللعبة الموسم الرابع.. قررت قناة mbc مصر، عرض مسلسل "اللعبة الجزء3" ضمن مسلسلات رمضان 2023 التى تعرض من خلالها، وذلك بعد انتهاء عرضه على منصة "شاهد" منذ عدة شهور