الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برايتون يعلن التعاقد مع جيمس ميلنر قادماً من ليفربول

الأربعاء 14/يونيو/2023 - 04:54 م
جيمس ميلنر
جيمس ميلنر

أعلن نادي برايتون بشكل رسمي التعاقد مع جيمس ميلنر قادماً من فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

برايتون يعلن التعاقد مع جيمس ميلنر قادماً من ليفربول 

 

وانتهى ميلنر مع نادي ليفربول بعقد عقب نهاية الموسم المنصرم وقرر عدم تجديد عقده مع الريدز.

 

وتعاقد نادي برايتون مع جيمس ميلنر في صفقة انتقال حر لمدة عام مع خيار التجديد لسنة اضافية.

 


وكان فريق ليفربول قد جدد عقد ميلنر الموسم الماضي، بموسم واحد فقط، بعد قرار من جانب يورجن كلوب المدير الفني للفريق.


وسبق وحصد نجم ليفربول العديد من الألقاب مع الريدز على رأسهم دوري أبطال أوروبا، إلى جانب الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين، والدرع الخيرية.


ومن ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية الإسبانية إن نادي ريال مدريد يضع النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي ضمن أولوياته لتدعيم خط هجوم الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وذكرت صحيفة "ديفينسا سنترال" الإسبانية، إن هناك مخاوف في ليفربول من رحيل النجم المصري محمد صلاح إلى ريال مدريد في الصيف الحالي.

 

وأكدت الصحيفة أن أسطورة الريدز روبي فاولر وجه جرس إنذار لإدارة النادي، مؤكداً أن هداف الفريق قد يرحل بصورة مفاجئة إلى ريال مدريد.

 

وأشارت إلى أنه رغم استمرار عقد الدولي المصري في أنفيلد حتى 2025، ولكنه ليس في مأمن من مطامع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الذي يرغب في تدعيم صفوف الفريق بعدد من النجوم.

 

وأضافت أن باريس سان جيرمان يرغب أيضاً في كسب خدمات الفرعون المصري محمد صلاح لافتة إلى أن استغناء ليفربول عن نجمه لن يكون أمراً سهلاً، بينما في الوقت نفسه قد تكون الفرصة الأخيرة لكسب المال من بيع اللاعب المصري الذي بلغ عامه الـ30.