الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

راموس يصدم ميسي ويحرج الهلال السعودي

الأربعاء 14/يونيو/2023 - 04:06 م
راموس
راموس

فضل سيرجيو راموس، أسطورة إسبانيا ومدافع فريق باريس سان جيرمان، النادي الأهلي، على الانتقال للعب في الدوري الأمريكي من بوابة إنتر ميامي، فريق ليونيل ميسي الجديد.

 

 

راموس يصدم ميسي ويحرج الهلال السعودي

 

 

المدافع الإسباني المخضرم، صاحب الـ37 عامًا، ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو الجاري، بعدما رفض تمديد تعاقده مع النادي الفرنسي.


وأكدت صحيفة " Todofichajes" الإسبانية، اليوم الأربعاء، على اختيار سيرجيو راموس الانتقال للعب في السعودية على أمريكا.


وأشارت ذات الصحيفة، إلى قبول راموس عرض الأهلي، الذي سيسمح له بالتوقيع لمدة عامين، مع حصوله على 20 مليون يورو في الموسم.


وأوضحت أن راموس تلقى عرضًا مغريًا من إنتر ميامي الأمريكي بدوري "MLS"، لمرافقة ليونيل ميسي، إلا أن المدافع الإسباني فضل اللعب بالدوري السعودي، مع أصدقائه القدامي كريستيانو رونالدو نجم النصر، وكريم بنزيما مهاجم الاتحاد الجديد، رغم أن كل منهما في فريق مختلف.


من جهة أخرى، اعتبر الشارع الرياضي أن تأكيد راموس بالقدوم للسعودية، أمر من شأنه إحراج الهلال، بعد رفض ميسي العرض الفلكي من الزعيم.

 

راموس يمتلك عرضين كبيرين أحدهما من الأهلي والثاني من إنتر ميامي، ولكنه فضل الفريق الجداوي، لسبب واضح وهو وجود زملائه السابقين خلال مشواره التاريخي في ريال مدريد.


وفي نفس السياق، يرى البعض إن الإعلام الهلالي بدأ مبكرًا جدًا في الحديث عن صفقة ميسي، وتحديدًا عقب إعلان النصر عن صفقة كريستيانو رونالدو.


وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي اتحاد جدة السعودي يخطط للتعاقد مع سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وقالت صحيفة "عكاظ"، أن إدارة اتحاد جدة ترغب في التعاقد مع مدافع عالمي لتعويض أحمد حجازي، الذي قدم مستويات متميزة خلال الموسم المنصرم من الدوري السعودي، ولعب دوراً بارزاً في تتويج فريقه باللقب.

 

وأضافت الصحيفة أن إن سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي سابقا، أبرز المرشحين للانتقال إلى صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023.


 

ولا يرتبط المدافع الإسباني المخضرم بعقد مع أي ناد خلال الوقت الراهن، وهو ما يُسهل من انتقاله إلى صفوف بطل الدوري السعودي، ليلحق بالفرنسي كريم بنزيما، زميله السابق في ريال مدريد.