الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في كأس مصر

الأربعاء 14/يونيو/2023 - 02:33 م
الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

 

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في كأس مصر
 

ويسعى الفارس الأبيض إلى تحقيق الفوز على حساب فاركو، من أجل مصالحة جماهيره، عقب النتائج السلبية التي حققها خلال الفترة الماضية في جميع البطولات التي شارك بها.


أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في كأس مصر.

 

وركز الجهاز الفني للفريق مع اللاعبين على أمور خططية خاصة، منها نقل الكرة بالشكل السليم والمتقن والسريع بجانب التعامل مع العرضيات وأمور أخرى.

 

وحرص أوسوريو المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل خلال الفقرة.

 

وبعدها خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، تم خلالها تطبيق كل الأمور التكتيكية التي تم التدريب عليها.

 

 

شوبير يرد على أنباء عودة طارق حامد لنادي الزمالك

 


كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف طارق حامد، لاعب وسط فريق اتحاد جدة، من العودة إلى صفوف الزمالك في نهاية الموسم، بعد الأنباء التي ترددت حول رحيله عن صفوف بطل الدوري السعودي.
 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "حتى الآن طارق حامد بعد رحيله عن اتحاد جدة لا يفضل خطوة العودة إلى نادي الزمالك، وغير متحمس لهذا القرار"، مضيفاً، "نفس الأمر نادي الزمالك لا يرغب في خطوة عودة طارق حامد من جديد إلى صفوفه في الفترة المقبلة".