الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بلحاج يشارك في كل فقرات تدريب الزمالك استعداداً لمواجهة فاركو

الأربعاء 14/يونيو/2023 - 01:17 م
أحمد بلحاج
أحمد بلحاج

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء، مشاركة المغربي أحمد بلحاج لاعب الوسط بشكل كامل في جميع فقرات التدريب  ، استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في كأس مصر.

 

 

بلحاج يشارك في كل فقرات تدريب الزمالك استعداداً لمواجهة فاركو 

 


وشارك بلحاج في الفقرة البدنية والتأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل كامل وطبيعي.


وانتظم بلحاج في تدريبات الفريق أمس الثلاثاء بعد العودة من إسبانيا يوم الاثنين الماضي  بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها، وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية خاصة لتجهيزه قبل أن يشارك اليوم بشكل كامل في جميع فقرات المران.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الحالي باستاد القاهرة الدولي.


ويسعى الفارس الأبيض إلى تحقيق الفوز على حساب فاركو، من أجل مصالحة جماهيره، عقب النتائج السلبية التي حققها خلال الفترة الماضية في جميع البطولات التي شارك بها.

 

منح أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة  القدم  بنادي الزمالك، مجموعة من التعليمات لمحمد أشرف "روقا" لاعب الوسط، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض امس الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء فاركو في كأس مصر.


وشرح "أوسوريو" للاعب الفريق مجموعة من الأدوار الفنية لتنفيذها داخل الملعب، بجانب بعض المهام الأخرى بخصوص الضغط على المنافس واستخلاص الكرة.


كما خاض "سامسون" مجموعة من التدريبات التأهيلية، تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، وفقا للبرنامج المخصص للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق.

 

شوبير يرد على أنباء عودة طارق حامد لنادي الزمالك

 


كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف طارق حامد، لاعب وسط فريق اتحاد جدة، من العودة إلى صفوف الزمالك في نهاية الموسم، بعد الأنباء التي ترددت حول رحيله عن صفوف بطل الدوري السعودي.
 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "حتى الآن طارق حامد بعد رحيله عن اتحاد جدة لا يفضل خطوة العودة إلى نادي الزمالك، وغير متحمس لهذا القرار"، مضيفاً، "نفس الأمر نادي الزمالك لا يرغب في خطوة عودة طارق حامد من جديد إلى صفوفه في الفترة المقبلة".