الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم الأربعاء.. منتخب مصر يواجه غينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا.. هولندا ضد كرواتيا بنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.. مواجهات هامة في الدوري المغربي

الأربعاء 14/يونيو/2023 - 12:21 م
منتخب مصر
منتخب مصر

خريطة مباريات اليوم الأربعاء..يشهد اليوم الأربعاء إقامة العديد من المباريات الهامة في مختلف البطولات على مستوى جميع ملاعب العالم، وجاء أبرزها مباراة منتخب مصر ضد غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، إلى جانب هولندا ضد كرواتيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، فضلاً عن مباريات هامة في الدوري المغربي، ولقاء ودي بين اندونيسيا وفلسطين.

 

 

 

هولندا يواجه كرواتيا اليوم بنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

 


يستعد منتخب هولندا الاول لكرة القدم، للمباراة التي تجمعه مع نظيره منتخب كرواتيا، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء.

 

وسيكون ملعب "فينورد" مسرحاً للمباراة التي تجمع بين منتخبي هولندا وكرواتيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

 

وتنقل أحداث اللقاء الذي يجمع بين هولندا ضد كرواتيا عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات دوري الأمم الأوروبية.

 

ويستعد الفائز من مباراة هولندا ضد كرواتيا لمواجهة الفائز من مباراة ايطاليا واسبانيا المقرر لها غداً الخميس.


ويستعد منتخب إيطاليا لمواجهة نظيره المنتخب الإسباني، غدا الخميس الموافق 15 من يونيو، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، على ملعب "دي جرولش فيست"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

 

مباريات اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا

-جنوب السودان ضد جامبيا، في الساعة 4:00 
-ساوتومي ورينسيب ضد غينيا بيساو، في الساعة 7:00
-مصر ضد غينيا، في الساعة 9:00


منتخب مصر يواجه غينيا اليوم بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا

 

 

يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم، منتخب غينيا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار"كوت ديفوار".

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء اليوم الاربعاء  14 يونيو، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة بملعب جراند مراكش بالمغرب يوم 14 يونيو ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية.


وتنقل أحداث مباراة المنتخب الوطني ضد غينيا شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لجميع بطولات الكاف.

 

وعقد امس الثلاثاء، مؤتمر صحفي  للمدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر ومحمود تريزيجيه لاعب المنتخب، في تمام السادسة مساءً، باستاد الملعب الكبير" جراند مراكش " ، للحديث عن مباراة مصر وغينيا المقرر لها غداً الأربعاء، في الساعة التاسعة مساءً، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.


وأدى منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، مرانه الأول بمراكش علي الملعب الفرعي لإستاد الملعب الكبير استعدادًا لمواجهة منتخب غينيا.

اكتفى لاعبو النادي الأهلي بأداء تدريبات بدنية و استشفاء  عقب مشاركتهم أمس في مباراة الوداد المغربي والتتويج بدوري أبطال أفريقيا ، بينما خاض باقي اللاعبين مرانهم بشكل طبيعي تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب.

 

تضم قائمة منتخب مصر المسافرة للمغرب 19 لاعبًا هم ، محمد صلاح و محمود تريزيجيه و مصطفي محمد و علي جبر و أحمد سيد زيزو و عمر مرموش و محمد أبو جبل  ومحمد صبحى، مصطفى فتحى، أحمد ياسر ريان و هشام صلاح، أحمد رمضان بيكهام، محمود مرعى، محمد حمدى، أحمد أبو الفتوح، مهند لاشين، غنام محمد، محمود حماده، محمد رضا بوبو ،على أن ينضم لاعبو الأهلي التسعة لمعسكر المنتخب في مراكش اليوم وهم محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم و محمد هاني وحمدي فتحي ومروان عطية وحسين الشحات وأحمد عبد القادر و محمود عبد المنعم كهربا.

 



مباريات اليوم في الدوري المغربي

 

-المغرب التطواني ضد الشباب السالمي، في الساعة 10:00
-اولمبيك اسفي ضد الفتح الرياضي، في الساعة 10:00
-شباب المحمدية ضد المغرب الفاسي، في الساعة 10:00
-الجيش الملكي ضد اولمبيك خربيكة، في الساعة 10:00
-الاتحاد التوركي ضد اتحاد طنجة، في الساعة 10:00
-الدفاع الجديدي ضد مولودية وجدة، في الساعة 10:00
-الرجاء ضد نهضة بركان، في الساعة 10:00
-الوداد ضد حسنية اكادير، في الساعة 10:00

 


مباريات اليوم الودية


-اندونيسيا ضد فلسطين، في الساعة 3:30