الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ربيع ياسين: توقعت تعادل الأهلي مع الوداد والتتويج الأفريقى

الأربعاء 14/يونيو/2023 - 12:07 ص
ربيع ياسين
ربيع ياسين

كشف ربيع ياسين نجم الأهلي منتخب مصر الاسبق قائلا: "توقعت تعادل الأهلى مع الوداد المغربى بهدفين لكل فريق و التتويج باللقب حيث ظهر الفارق بين اللاعبين منذ لقاء القاهرة".

 

وأضاف ربيع ياسين خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمة مجدى عبد الغنى قائلا: "شخصية لاعبى الأهلى ظهرت خلال 20 دقيقة فقط أثناء اللقاء مما حسم اللقب".

 

ربيع ياسين : توقعت تعادل الأهلي مع الوداد والتتويج الأفريقى


ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المتوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، نظيره حرس الحدود، يوم 22 يونيو الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

ويعتبر النادي الأهلي وصيف الدوري المصري حالياً بعدما استعوز نادي بيراميدز على الصدارة بشكل مؤقت لحين خوض المادر الأحمر المباريات المؤجلة بسبب المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.
 
وتنقل أحداث المباراة التي تجمع بين الأهلي وحرس الحدود، عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه، بعد تعادله مع الوداد 1- 1، في مباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "محمد الخامس"، مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.
 
 ولاحق الأهلي المصري، فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا بـ 24 ساعة فقط، من فوز السماوي على إنتر ميلان بهدف نظيف.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية 2023 فى السعودية، في ديسمبر المقبل، بمشاركة 7 أندية تأهل منها 6 حتى الآن، وهم الأهلى واتحاد جدة بطل الدورى السعودى، ومانشستر سيتى بطل دوري أبطال أوروبا، وتنتظر القائمة انضمام بطل أمريكا الجنوبية وسيتم الإعلان عنه بعد نهائى كوبا ليبرتادوريس على ملعب ماراكانا فى البرازيل نوفمبر المقبل.


وجاءت قائمة الأندية المتأهلة لكاس العالم للاندية 2023 في السعودية كالتالي:
1-الأهلي، بطل دوري أبطال أفريقيا
2-اتحاد جدة، بطل الدوري السعودي (المضيف)
3-أوراوا ريد داياموندز الياباني، بطل دوري أبطال آسيا
4-أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا
5-كلوب ليون المكسيكي، بطل كونكاكاف
6-مانشستر سيتي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا