السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المحكمه الرياضية تغرم إنبى 910 آلاف دولار بسبب زياد بوغطاس

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 02:28 م
زياد بوغطاس
زياد بوغطاس

أصدرت المحكمة الرياضية "الكاس"، حكماً بتغريم نادي إنبي 910 آلاف دولار، بسبب لاعبه السابق زياد بوغطاس، وإلزام النادي بدفع كل المستحقات المالية للاعب بعد أزمته الأخيره مع النادي البترولي.

 

المحكمه الرياضية تغرم إنبى 910 آلاف دولار بسبب زياد بوغطاس
 

 

وكتب الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه على تويتر: ‏"المحكمه الرياضيه الكاس تصدر حكما لصالح اللاعب زياد بوغطاس ضد نادي انبي بغرامه 910  الف دولار".

وقام لاعب إنبي السابق زياد بوغطاس قام بفسخ عقده مع نادي انبي في أكتوبر 2021 من طرف واحد بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

وفي وقت سابق، وجه نادي إنبي الشكر إلى طاقم التحكيم الذي أدار مباراته أمام نظيره فيوتشر، ولجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم بعد إلغاء هدف الفريق لداعي التسلل.

 

وأصدر نادي إنبي خطاب رسمي لاتحاد الكرة جاء كالاتي: بالإشارة إلى المباراة التي أقيمت بين فريق نادي فيوتشر ونادي إنبي في الدوري الممتاز الأسبوع الثلاثين يوم الثلاثاء الموافق 2023/6/6 بـ ستاد السلام، يتقدم النادي بالشكر لطاقم التحكيم ولجانه المنظمة على ما شهدته المباراة من دقة القرارات على مستوى الفريقين وأهمها إلغاء هدف للفريق البترولي، لوقوع تسلل نتيجة تقدم لاعب نادي إنبي بمسافة 38 ملي كما أفاد حكم تقنية الـ VAR.


وتابع الخطاب: وهذا يوضح مدى الدقة العالية التي ينتهجها حكام مسابقة الدوري العام وهذا على خلاف ما حدث بين نفس الفريقين مرتين هذا الموسم، الأولى في مسابقة الدوري العام في الدور الأول حيث تم احتساب هدف غير صحيح لنادي فيوتشر نتيجة احتساب ركلة جزاء بخطأ واضح في تطبيق القانون، والثانية قبل ثمانية أيام في بطولة كأس مصر حيث تم احتساب هدف غير صحيح لنادي فيوتشر نتيجة عدم تطبيق القانون حتى بعد الرجوع لتقنية الـ VAR، مما تسبب في إحداث ضجة إعلامية في الوسط الكروي.

 

واختتم: يأمل نادي إنبي أن تكون المباريات القادمة في الدوري العام وكأس مصر وكأس الرابطة على نفس المستوى من هذه الدقة - 38 ملي - والاحترافية والحيادية لتحقيق أكبر درجات العدالة بين الفرق المشاركة، وتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق الاحترام.

 

وفاز فريق فيوتشر على إنبى بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من الدوري المصري، حرز هدف فيوتشر أحمد عاطف في الدقيقة (45) من عمر المباراة.