الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد بلحاج ينتظم في تدريبات الزمالك استعداداً لمواجهة فاركو

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 11:32 ص
أحمد بلحاج
أحمد بلحاج

انتظم المغربي أحمد بلحاج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء، عقب إنتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها خلال فترة  التوقف الدولي الحالية.

 

أحمد بلحاج ينتظم في تدريبات الزمالك استعداداً لمواجهة فاركو 

 

وخاض أحمد بلحاج مجموعة من التدريبات التأهيلية الفردية لتجهيزه للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

 

ومن جانب أخر، فاز فريق "الأمل" بنادي الزمالك  على مركز شباب كفر الأمير بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 

وأحرز أهداف فريق الأمل كل من: مصطفى خالد، وإبراهيم محمد، وعلي ياسر، ومحمد صلاح.

 

وشهدت المباراة مشاركة العديد من العناصر الشابة مواليد 2001  و 2002 و 2003، من أجل الوقوف على مستواهم تمهيدا للاستعانة بعناصر منهم خلال الفترة المقبلة مع الفريق الأول.

 

وحرص كل من إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين بالنادي، والكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول ومدحت عبدالهادي المدرب العام، وأحمد مجدي المدرب المساعد على متابعة المباراة.


 

كما حرص كل من: طارق يحيى مدير المدرسة الأساسية "البراعم" وعصام مرعي مدير قطاع الناشئين وتامر عبد الحميد المدير الفني للقطاع، على متابعة اللقاء.

 

ويقود فريق الأمل: أحمد رزق مدربا ويعاونه محمد مصطفى ومحمد عمر ومحمد عبد الجواد "ميشو" مدربا لحراس المرمى ومصطفى محمود مخططا للأحمال ومصطفى عزب أخصائي تأهيل، وأحمد محمد كوشي إداريا.

 

وأكد إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك، أن تجربة فريق الأمل مفيدة جدا، وستأتي بثمارها في المستقبل القريب على الفريق الأول.

 

وشدد إسماعيل يوسف على أن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول أبدى إعجابه الشديد بفكرة تكوين فريق الأمل ومؤمن بهذا الأمر، للوقوف على مستوي العناصر الشابة المتواجدة في جميع المراحل العمرية.

 

وأضاف "تيجانا" أن مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد، يقومان بدور مهم مع فريق الأمل، موجها الشكر لهما على إيمانهم بالفكرة والعمل عليها.

 

وأشار رئيس قطاعات الناشئين إلى أن الاختيارات الخاصة بعناصر فريق "الأمل" وانضمامها للفريق الأول هي قرار الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

 

وأضاف  أن المدير الفني للفريق الأول سيقوم خلال الساعات المقبلة  باختيار الأسماء مواليد 2001 و 2002 التي ستسمر مع الفريق الأول في الفترة المقبلة، على أن يتم العمل على إعارة باقي اللاعبين الذين يمتلكون عقودا مع النادي، من أجل الخروج والحصول على المشاركة ومن ثم الاستفادة منهم في المستقبل .

 

وقال إسماعيل يوسف إن فريق الأمل سيستمر بشكل دائم لمواصلة لتفريغ  عناصر للفريق الأول كما تم خلال الفترة الأخيرة بتواجد ما يقرب من 12 لاعبا من قطاع الناشئين مع الفريق.

 

واختتم إسماعيل يوسف  تصريحاتة مؤكدا أن قطاع الناشئين يمتلك العديد من اللاعبين المميزين سيكون لهم شأن مع الفريق الأول في المستقبل القريب، و سيقومون بتوفير الأموال على النادي .