الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طرابزون يشترط 10 ملايين يورو لرحيل تريزيجيه إلى الدوري السعودي

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 10:52 ص
تريزيجيه
تريزيجيه

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة رحيل محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر والفريق الأول بنادي طرابزون سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وإقترابه من التعاقد مع الأهلي السعودي.

 

طرابزون يشترط 10 ملايين يورو لرحيل تريزيجيه إلى الدوري السعودي

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "تقارير صحفية تركية انا لا أصدقها، لكن مهمتي أن أقولها، وهي تقول أن نادي طرابزون سبور التركي مرحب برحيل محمود حسن تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة".

 

وأضاف : "لكن النادي التركي رفع سعر محمود حسن تريزيجيه من 8.7 مليون يورو، إلى 10 ملايين يورو وأن الأندية التي ترغب في التعاقد معه هم الاتحاد والأهلي السعوديين لكن الله أعلم بصحة هذا الخبر".

 

وتحدث شوبير عن وصول جيرارد إلى السعودية استعداداً لتدريب الاتفاق قائلاً: "انا مرحب جداً انا الدوري السعودي بدأ يتفاوض مع مدربين ولاعبين عالمين، لكني لست متحمس للتفاوض مع جيرارد، لان السؤال هنا، ما هي أرقام المدرب في الدوري الإنجليزي، هل كان منور؟ لا أعتقد ذلك، لكنه أمر معقول لانه لن يذهب إلى الاتحاد، النصر، او الهلال".

 

وأنضم محمود حسن تريزيجيه إلى معسكر منتخب مصر استعداداً لمباراة غينيا يوم 14 يونيو الجاري في المغرب ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

 

مدرب طرابزون يكشف موقفه من رحيل تريزيجيه بعد عرض الأهلي
 

وفي وقت سابق، كشف نيناد بيليكا، المدير الفني لنادي طرابزون سبور التركي، أن محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر قد يرحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وقال نيناد بيليكا مدرب طرابزون سبور في تصريحات لصحيفة "hurriyet" التركية: "أتمنى أن يستمر تريزيجيه معنا، لكن إذا جاء عرض لا يمكن رفضه، فقد يتم بيعه، لقد عانى تريزيجيه من إصابات وعلى الرغم من ذلك أراد أن يحدث فارقا مع الفريق".

 

وغاب الجناح المصري محمود تريزيجيه عن مباراة طرابزون الأخيرة هذا الموسم في الدوري التركي، أمام باشاك شهير، فريقه السابق بسبب الإصابة.