الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل اللعبة الموسم الرابع في صدارة محركات البحث

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 09:45 ص
مسلسل اللعبة الموسم
مسلسل اللعبة الموسم الرابع

مسلسل اللعبة الموسم الرابع.. تصدر إسم مسلسل"اللعبة" الجزء الرابع، بطولة الفنان شيكو والفنان هشام ماجد، ترند موقع البحث الشهير “جوجل" خلال الساعات الماضية، بعد عرض حلقاته عبر منصة شاهد vip، التي حملت الحلقة العديد من التحديات و المواقف الكوميديا.
 

مسلسل اللعبة الموسم الرابع في صدارة محركات البحث 

 

مسلسل اللعبة الموسم الرابع .. وشهدت الحلقة 16 العديد من المواقف الكوميدية بين وسيم وشقيقه، حيث قام الأخير بزيارة أفراد العائلة واكتشف أن وسيم لا يقوم بزيارتهم.

ويحتل مسلسل اللعبة المركز الأول من أصل 10 مراكز هي الأعلى مشاهدة في مصر عبر منصة شاهد vip  بعد طرحة بأربع حلقات.


بينما جاءت أحداث الحلقة 4 من مسلسل اللعبة الجزء الرابع لتحمل تحديا جديدا بين كل من “ مازو “ هشام ماجد ، و” وسيم " شيكو ، حيث كان التحدث عبارة عن لعبة بدون كلام ، ونجح فريق وسيم فى الفوز بالتحدي.

 

وكانت المكافأة بالنسبة لفريق وسيم هو الفور بمليون جنية ، بينما أكتشف وسيم ان زوجته اسراء “ ميرنا جميل ” حامل فى شهرها الاول .

 

أحداث الحلقة الأولى مسلسل اللعبة الموسم الرابع 
 

مسلسل اللعبة الموسم الرابع .. وشهدت الحلقات الأولي من مسلسل "اللعبة 4" العديد من الأحداث ، حيث بدأ كل من وسيم ومازو اللعب مرة أخرى، وكان التحدي الأول بين الفريقين هو إعادة تكرار ذات الفعل الذي كانوا يقومون به أثناء التكليف بالمهمة، وفي النهاية تمكن فريق وسيم "شيكو" من الفوز وكانت المكافأة  قدرها نصف مليون جنيه، وتم استحداث جائزة أفضل لاعب في اللعبة، وحصل عليها في هذا التحدي جميل.


 

مسلسل اللعبة الموسم الرابع .. وكانت روجت منصة شاهد vip للموسم الرابع من مسلسل اللعبة حيث نشر الحساب الرسمي للمنصة على موقع تبادل الصور إنستجرام صورة لكلاكيت يحمل إشارة لتصوير لموسم الرابع وعلقت عليه قائلة:“اللعبة راجعة بموسم جديد، بس المرة دي راجعة بدوري الأبطال.

 

مفاجأة "اللعبة 4" هي ظهور النجم أكرم حسني الذي يجسد شخصية باسم "بسيم" وظهر في البرومو بملابس وشكل قريب من شخصية وسيم الصريطي شيكو.

 

مسلسل اللعبة الجزء الرابع.. وسيشارك في الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" عدد كبير من ضيوف الشرف، ليدخلون في تحديات "اللعبة" الغريبة مع فريق "وسيم" وفريق "مازو".
 

مسلسل اللعبة الموسم الرابع.. يشارك الفنان الشاب أحمد شاهين ، في مسلسل "اللعبة 4" بطولة النجم شيكو وهشام ماجد،ويلعب شاهين دور دى جى  وجار شيكو داخل أحداث العمل.

 

مسلسل اللعبة الموسم الرابع.. وستتاح حلقات المسلسل بواقع عدد من الحلقات أسبوعيًا على منصة شاهد VIP، ليستمتع بها المشاهدون ويتابعوا مغامرات الصديقين وتحدياتهما المثيرة. ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بإقبال كبير من الجمهور، خاصةً بعد نجاح الأجزاء السابقة وشعبيتها الكبيرة.

 

قصة "اللعبة 4"

 

تدور قصة اللعبة 4 حول الصديقين مازو وسيم اللذين يتصارعان لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوي الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل إتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحد جديد.

 

أبطال مسلسل اللعبة
 

مسلسل من بطولة شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، ميرنا جميل، مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، تأليف أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني.


مسلسل اللعبة الموسم الرابع.. قررت قناة mbc مصر، عرض مسلسل "اللعبة الجزء3" ضمن مسلسلات رمضان 2023 التى تعرض من خلالها، وذلك بعد انتهاء عرضه على منصة "شاهد" منذ عدة شهور