الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم ريال مدريد يرفض عرضاً من نادي الأهلي السعودي

الإثنين 12/يونيو/2023 - 07:18 م
ريال مدريد
ريال مدريد

رفض الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عرضًا ضخمًا من أحد الأندية بالدوري السعودي، ويفضل الاستمرار داخل صفوف الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة.

 

وفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية أن مودريتش رفض عرضاً من نادي الأهلي السعودي بقيمة 80 مليون يورو في الموسم، ويفضل اللاعب الكرواتي الاستمرار مع ريال مدريد لموسم آخر.

 

نجم ريال مدريد يرفض عرضاً من نادي الأهلي السعودي

 

ومن ناحية أخرى أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، تحديثات قمصان لاعبيه استعدادًا للموسم الجديد بعد رحيل أبرز نجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،  وهم كريم بنزيما وماركو أسينسيو وماريانو دياز وإيدين هازارد. 


ويحصل النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور على القميص رقم 7 في ريال مدريد بعد رحيل إيدين هازارد فيما يرتدي البرازيلي رودريجو القميص رقم 11 بدًلا من 21، بعد رحيل ماركو أسينسيو.


وسبق وأعلن الميرنجي عودة لاعبه إبراهيم دياز بعد انتهاء فترة إعارته لصفوف ميلان الإيطالي،  إبراهيم دياز هو لاعبًا لريال مدريد منذ 2019، وفاز بالدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني مرة واحدة مع النادي، قبل إعارته إلى ميلان في سبتمبر 2020.

 
فيما أكد نادي بوروسيا دورتموند الألماني، أن لاعبه الإنجليزي جود بيلينجهام على وشك الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، بعد توصل الطرفين إلى اتفاق بشأن الصفقة.


وكشف بوروسيا دورتموند أن ريال مدريد سيدفع 103 ملايين يورو كقيمة ثابتة للصفقة، بالإضافة إلى ذلك، تم الاتفاق على دفع متغيرات بحد أقصى يبلغ 30% من المبلغ الثابت للصفقة.

 
وأنهى فريق ريال مدريد الموسم المنصرم في الدوري الإسباني وهو وصيف، فيما تواجد برشلونة في الصدارة وتوج رسمياً بلقب الليجا.