الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"أب يقبل يد ابنته".. حكاية صورة خطفت قلوب المصريين بأول أيام امتحانات الثانوية العامة

الإثنين 12/يونيو/2023 - 04:45 م
مصر تايمز

"قبلة أب تمحو تعب الأيام" ملخص صورة التقطتها محررة "مصر تايمز" لأب يطمئن ابنته بتقبيل يدها عقب خروجها من امتحانات الثانوية العامة في مركز الوقف، شمالي محافظة قنا.

 

حكاية صورة خطفت قلوب المصريين بأول أيام امتحانات الثانوية العامة 

 

ولاقت الصور عقب انتشارها على مواقع التواصل الإجتماعي اعجابًا من الجميع وتداولًا من رواد السوشيال ميديا معلقين "قبلة أب تمحو تعب الأيام" للفرحة العارمة التي ظهرت على وجه طالبة الثانوية العامة أثناء تقبيل والدها يدها أمام اللجنة.

 

وقال فاروق السنبسي والد الطالبة في تصريح خاص لـ"مصر تايمز" عقب انتشار الصورة أنه يرى ما فعله شئ معتاد مع ابنته ودائما يقبل يدها حتى عند دخوله المنزل ويجدها أمامه يقبل يدها وهي بالمثل تعبيرًا عن حبه الشديد وتعلقه بها.

وأضاف "السنبسي" عن سر تعلقه الشديد بابنته "غادة" بأنها هي الكبرى من بين أشقائها فلديه 4 أبناء هي الأكثر خجلا بينهم وغير اجتماعية، لذلك يحرص دائمًا على أن يكون صديق لها متابعتها خاصة أثناء المذاكرة ويراجع معها ويستقيظ مبكرًا لتحضير احتياجاتها للذهاب إلى الامتحانات ليس في الثانوية فقط بل كل مراحلها التعليمية السابقة.

 

أما عن امتحانات الثانوية العامة فقد ذكر أنه يحرص على دعمها النفسي قبل كل شئ ويطمئنها باستمرار أن تفعل ما في استطاعتها وتتوكل على الله، مشيرًا أنه يراجع معها قبل موعد الامتحانات ثم يصطحبها على الموتوسيكل لتوصيلها إلى لجنة الامتحانات ويظل منتظرها حتى الخروج للعودة بها مرة أخرى للمنزل، وبستقبلها بإبتسامة وتقبيل يدها كالمعتاد.