الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فينيسيوس يحصل على القميص رقم 7 في ريال مدريد

الإثنين 12/يونيو/2023 - 02:59 م
فينيسيوس ورودريجو
فينيسيوس ورودريجو

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، تحديثات قمصان لاعبيه استعدادًا للموسم الجديد بعد رحيل أبرز نجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،  وهم كريم بنزيما وماركو أسينسيو وماريانو دياز وإيدين هازارد. 
 

 

فينيسيوس يحصل على القميص رقم 7 في ريال مدريد

 

ويحصل النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور على القميص رقم 7 في ريال مدريد بعد رحيل إيدين هازارد فيما يرتدي البرازيلي رودريجو القميص رقم 11 بدًلا من 21، بعد رحيل ماركو أسينسيو.

 

وسبق وأعلن الميرنجي عودة لاعبه إبراهيم دياز بعد انتهاء فترة إعارته لصفوف ميلان الإيطالي،  إبراهيم دياز هو لاعبًا لريال مدريد منذ 2019، وفاز بالدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني مرة واحدة مع النادي، قبل إعارته إلى ميلان في سبتمبر 2020.

 

فيما أكد نادي بوروسيا دورتموند الألماني، أن لاعبه الإنجليزي جود بيلينجهام على وشك الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، بعد توصل الطرفين إلى اتفاق بشأن الصفقة.


وكشف بوروسيا دورتموند أن ريال مدريد سيدفع 103 ملايين يورو كقيمة ثابتة للصفقة، بالإضافة إلى ذلك، تم الاتفاق على دفع متغيرات بحد أقصى يبلغ 30% من المبلغ الثابت للصفقة.

 

وأنهى فريق ريال مدريد الموسم المنصرم في الدوري الإسباني وهو وصيف، فيما تواجد برشلونة في الصدارة وتوج رسمياً بلقب الليجا.

 

زين الدين زيدان يشترط 50 مليون يورو سنوياً لتدريب الهلال السعودي

 

 

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تعثر مفاوضات نادي الهلال السعودي مع الفرنسي زين الدين المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني من أجل خلافة رامون دياز في تدريب الهلال إعتباراً من الموسم الجديد.

 

ذكر موقع "سعودي سبورت" أن فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي توجه إلى العاصمة الفرنسية "باريس" للدخول في مفاوضات مع زين الدين زيدان من أجل تولي تدريب الهلال.

 

وأضاف أن زيدان اشترط الحصول على 50 مليون يورو راتباً سنوياً لتولي تدريب الهلال، مشيراً إلى أن المدرب الفرنسي رفض عرضاً أخر من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.