الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالقاهرة

الإثنين 12/يونيو/2023 - 02:02 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (3 أشخاص "لهم معلومات جنائية") لقيامهم بسرقة سيارة "فان" حال توقفها بدائرة قسم شرطة النزهة وبحوزتهم (سيارتين).

 

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالقاهرة

 

 وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع".. وباستدعاء إثنين من المجنى عليهم تعرفا على السيارتين، واتهموهم بالسرقة.



وأسفرت الجهود عن ضبط (إحدى السيدات) وبحوزتها (مشغولات ذهبية) حال عرضها للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمته الحقيقية بأحد محال المشغولات الذهبية الكائن بدائرة قسم شرطة الجمالية.. وبمناقشتها عن مصدرها اعترفت بسرقتها من (مسئولة مبيعات) بالشركة محل عملهما بأسلوب " المغافلة" ، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتها بالسرقة.



ونجحت الجهود في ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية") حال تواجده بدائرة قسم شرطة النزهة ، وبحوزته (أجزاء سيارة - عدد 2 مفك).. وبمواجهته اعترف بسرقتها من سيارة حال توقفها بدائرة القسم  بأسلوب "الفك" ، وأقر بأنه وراء ارتكاب عدد (4) وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب والتصرف فيها لدى عميله سيئ النية "أمكن ضبطه" وبحوزته كافة المسروقات المستولى عليها.. وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموه بالسرقة.


  
وأسفرت الجهود عن ضبط (3 أشخاص) حال استقلالهم دراجة نارية "تروسيكل" بدائرة قسم شرطة مصر القديمة ، وبحوزتهم (عدد 2 كابل كهربائي).. وبمناقشتهم عن مصدر المضبوطات إعترفوا بسرقتها من موقع تحت الإنشاء بدائرة القسم.. وباستدعاء المسئول عن الموقع قرر بأن المضبوطات خاصة بالشركة محل عمله واتهمهم بالسرقة.