الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حلا شيحة تتصدر التريند بسبب ماجدة خير الله

الإثنين 12/يونيو/2023 - 09:58 ص
مصر تايمز

تصدرت الفنانة حلا شيحة خلال الساعات القليلة الماضية مؤشر البحث “جوجل”، وذلك بسبب الهجوم التي تعرضت له من قبل الناقدة ماجدة خير الله.

 

 

علقت الناقدة الفنية ماجدة خير الله على قرار عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى، بعد تحريمها له من قبل وذلك عقب تصريحات نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي الذي أعلن أنه سيأخذ رأي الأسرة الفنية في عودة الفنانة المعتزلة.

 

وقالت ماجدة خير الله خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "قعدة ستات” الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة “القاهرة اليوم": "رأيي أن غياب حلا شيحة أو وجودها لا يترك أثر، وإحنا بندي قيمة كبيرة جدا بالحديث عن وجودها أو اختفائها".

 

وتابعت:" هي فنانة محدودة الموهبة وفي عشرات من الممثلين والفنانين الموهوبين بجد محتاجين إلى فرص وافتقادها مش حاجة مهمه وهناك فنانات سواء خريجي معهد أو لأ ولكن موهوبين جدًا، وأخذوا فرص واثبتوا وجودهم".


 

وأضافت ماجدة خير الله:" احنا بنضيع وقت مع حد مش مهتم بالفن، مش مهتم بالمهنة، بل بالعكس بيسئ إليها بيخلي الناس تعتقد إن المهنة دي شغلانه كده يقدر يخش فيها ويطلع زي ما هو عايز".

 

وأضافت ماجدة خير الله: وجود حلا شيحة مع عادل إمام وشريف منير تفتكري هي اللي كانت موقفه الفيلم على رجله ؟! لاء طبعا حتى في اللمبي .. كانت عبلة كامل، هي حظها أنها كانت بتتواجد معها ناس هما اللي شايفين الحكاية، هي كانت مجرد بنت لطيفه شكلها حلو، خلاص الكلام ده من 15 سنة، لكن دلوقتي لم تعود البنت اللطيفة، في 15 مليون واحدة طلعوا بعد كده موهوبين وحلوين وسنهم مناسب.. احنا ليه ماسكين في أهداف واحدة مش مهتمة بالشغلانه الفنية خالص.

 

واستكملت الناقدة الفنية ماجدة خير الله: إن حلا شيحة تروح وتيجي يبين أنها مش مهتمة بالفن أصلا أو في وقت فراغها أو متضايقة أو وزهقانه تقولك أما أعملي فيلم، إحنا ليه نستجيب لده؟.