السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني رمزي يدعم حملة "مميز بالفطرة" لمواجهة تحديات التعلم عند الأطفال

الأحد 11/يونيو/2023 - 03:14 م
هاني رمزي
هاني رمزي

أعلن الفنان هاني رمزي، دعمه لحملة إعلامية وتثقيفية أطلقتها طالبات كلية إعلام جامعة مصر الدولية، بعنوان "مميز بالفطرة"، ضمن مشروع التخرج لعام 2002 – 2023، مستهدفة الجمهور المصري بشكل عام , وتحديدًا أولياء الأمور والقائمين على المنظومة التعليمية بمصر، بهدف مواجهة تحديات التعلم عند الأطفال، وتقديم طرق وحلول إيجابية لدعم الأهالي والأمهات في كيفية التعامل مع أطفاله.

 

هاني رمزي يدعم حملة "مميز بالفطرة" لمواجهة تحديات التعلم عند الأطفال

 


وعبر "رمزي" عن سعادته بإصرار الطالبات على إطلاق حملة تسلط الضوء على التحديات الرئيسية للتعلم التي يواجهها الأطفال  في المراحل العمرية الأولية، وطرح بعض الأساليب الممكنة لمعالجتها والتغلب عليها، وقال في مقطع فيديو : بدعم حملة مميز بالفطرة وهي مشروع تخرج لـ8 طالبات في كلية الإعلام جامعة مصر الدولية بيتكلموا فيها عن تحديات التعلم اللي بيواجهها الأطفال،  سعيد بالحملة دي وبدعمها بكل مشاعري وحبي الشديد، بتمنالكم كل التوفيق والنجاح.. أخوكم هاني رمزي".


ويواصل هاني رمزي تصوير مشاهد فيلمه الكوميدي الجديد الذي يحمل اسم "شقاوة أونلاين"؛ ويناقش عالم السوشيال ميديا وأضراره، استعدادا لطرحه الفترة القادمة.


جدير بالذكر أن آخر أعمال هاني رمزي مسلسل القاتل الذي أحبني، وشاركه البطولة الفنانة سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، والعمل كان من تأليف صلاح عربي، إخراج عمرو عابدين وحقق من خلاله نجاحا كبيرا.